مطعم “شنغهاي مي” يقدم عرض غداء العمل لضيوفه

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم “شنغهاي مي” Shanghai Me، الذي شرّع أبوابه مؤخراً في مركز دبي المالي العالمي، عرض غداء عمل وغداء “ديم سام” (Dim Sum). يشمل العرضان أشهى المأكولات التي تُرضي أذواق روّاد مطاعم مركز دبي المالي العالمي الذين يُقدّرون تناول ما لذّ وطاب من المأكولات وسط أجواء فاخرة.

ينقل المطعم المستوحى من أسلوب الآرت-ديكو زوّاره إلى أجواء حقبة الثلاثينيات في شنغهاي، فيُشكّل الوجهة المثالية لإبهار العملاء والزملاء على حدّ سواء. يحمل الديكور توقيع المصمّم المعماري الشهير ميشال بونان Michele Bonan ويتباهى بفخامة تاريخ شنغهاي العريق.  يتّصل بترّاس تملؤه أشجار الخيزران ونبتة البوغنفيليّة، حيث يحلو التنعّم بوجبة غداء في منتصف النهار.

يُرضي مطعم “شنغهاي مي” كلّ الأذواق، مع قائمة غداء عمل مؤلّفة من ثلاثة أطباق أو قائمة “ديم سام”، وذلك لقاء سعر مميّز يبلغ 120 درهماً إماراتياً ويشمل حساء واحداً وطبقاً واحداً من المقبّلات وطبقاً رئيسياً واحداً. من بين الأطباق الاستثنائية نذكر أكواب الدجاج الطيّبة، ولحم سيشوان المقلّى مع الخضار الموسمية، وسمك القدّ المشوي مع الزنجبيل المخلّل، والكثير غيرها.

أمّا تجربة الديم سام، فتليق بأولئك الذين ينشدون وجبات خفيفة غنيّة بالنكهات، وبإمكانهم الاختيار بين قطعة واحدة (14 درهماً إماراتياً)، أو ثلاث قطع (42 درهماً إماراتياً)، أو خمس قطع (70 درهماً إماراتياً). تضمّ التشكيلة أشهر أنواع الديم سام، مثل Xiao Long Bao مع ثمار البحر وفطائر الجمبري المطهو على البخار مع الكمأة فضلاً عن الخيارات النباتية، مثل فطائر الفطر البري ولفائف السبرينغ رول بالخضار.

الختام مسك مع تشكيلة من السوربيه (40 درهماً إماراتياً)، أو فوندان الشوكولاتة مع الآيس كريم بنكهة الفانيليا (50 درهماً إماراتياً) أو طبق فواكه موسمية (45 درهماً إماراتياً).

تفاصيل الغداء في مطعم “شنغهاي مي”:

غداء العمل: 120 درهماً إماراتياً لقاء حساء واحد وطبق مقبّلات واحد وطبق رئيسي واحد

غداء الديم سام: قطعة واحدة (14 درهماً إماراتياً)، ثلاث قطع (42 درهماً إماراتياً)، أو خمس قطع (70 درهماً إماراتياً)

دوام العمل: من الأحد إلى الخميس | من الساعة  12:00 ظهراً لغاية الساعة 2.30  بعد الظهر

مطعم “شنغهاي مي”

قرية البوابة 11، طابق البوديوم، مركز دبي المالي العالمي

للاستفسارات والحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم +971 4 564 0505 أو مراسلة البريد الإلكتروني على العنوان الآتي: [email protected]

ساعات العمل في منتصف الأسبوع:

الغداء: من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 2.30  بعد الظهر

العشاء: من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11:30 ليلاً

الترّاس: من منتصف الليل لغاية الساعة  2:00 فجراً

ساعات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع:

الغداء: من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 2.45 بعد الظهر

العشاء: من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11.45 ليلاً

الترّاس: من منتصف الليل لغاية الساعة 2:00 فجراً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …