مقهى و مطعم العصر الذهبي يفتتح أبوابه في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح العصر الذهبي، المقهى و المطعم الشرقي  ذو طابع عصري في دبي، أبوابه للزوار في 2 فبراير 2020 في حفل حصري. ومر الحفل في جو مفعم بالمرح والترفيه للزوار الذين تناولوا العشاء  في وجود دي جي وموسيقيين ومجموعة رقصة التنورة الذين قدموا عرضا خاصا أثناء تقديم مجموعة شهية مختارة من الأطباق المميزة للمطعم.

 

وعلق أيمن براك، المدير العام للعصر الذهبي قائلاً: “كانت فكرة إطلاق العصر الذهبي قيد الإعداد منذ عشر سنوات، حيث أردنا أن نجمع بين أفضل المأكولات الشرقية وقائمة طعامنا التي تضم ​​الأطباق المفضلة من تركيا ولبنان والمغرب بالإضافة إلى الأطباق العالمية. يتميز فريق الطهاة لدينا بخبرة العمل في المطاعم والفنادق من فئة الخمس نجوم في المنطقة، وقد قاموا كذلك بإبتكار أطباق مميزة للغاية والتي لن يجدها ضيوفنا في أي مكانٍ آخر.
وأضاف: “مازلنا نحافظ على النكهات التقليدية في مأكولاتنا باستخدام المكونات الطازجة، ولكن في نفس الوقت تتمتع جميع الأطباق لدينا بلمسةٍ عصرية، والتي من المؤكد أنها ستكون مصدر مفاجأة وستبث السعادة في نفوس ضيوفنا.”
يجذب العصر الذهبي الزوار الراغبين في تناول العشاء بمأكولاته الأصيلة وأجوائه المثالية، حيث يمكنهم مشاهدة الطعام أثناء إعداده في المطبخ وذلك عبر شاشات كبيرة منتشرة في جميع أرجاء المطعم. تتوفر طاولات بجانب المطبخ المفتوح للزبناء الذين يفضلون أن يكونوا أقرب إلى الحدث، حيث تتاح لهم فرصة مشاهدة الأطباق التي يتم تحضيرها لهم والاستمتاع بالروائح الشهية المنبعثة من المطبخ. يتم طهي أطباق العصر الذهبي المميزة عبر النار ثم يتم تقديمها ووضعها على الطاولات مباشرة.
يتميز العصر الذهبي بمجموعة واسعة من النكهات التقليدية التي تتمتع بلمسة معاصرة لأنه يهتم بابتكار أطباق رائعة تحتوي على مكونات طازجة وعالية الجودة ، بما في ذلك مجموعة مختارة من التوابل تشمل أكثر من 50 نوع.

 

يعد العصر الذهبي أحد أكبر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة حيث أنه يسع لاستقبال  750 ضيف. يوفر المطعم مناطق جلوس مخصصة للعائلات وركن للأطفال بالإضافة إلى صالة تتيح  للضيوف الاستمتاع بنكهات حصرية من الشيشة، و طاولة بلياردو وسيعمل المطعم على عرض جميع مباريات كرة القدم العالمية.

 

واستطرد براك قائلا: “لا نريد أن يأتي الزوارهنا لتناول الطعام فقط، بل من أجل الاستمتاع بالتجربة أيضاً، سواءً كانوا يأتون لتناول العشاء مع العائلة أو يرغبون فقط في قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء أو مشاهدة الرياضة أو تجربة الشيشة وشرب القهوة، فإن العصر الذهبي يوفر لهم مكاناً لتناول الطعام والاسترخاء والتواصل الاجتماعي. نحن متحمسون للغاية للترحيب بالجميع للحضور وتجربة الأطباق والكوكتيلات الرائعة التي قمنا بصنعها.”

 

ومن جهته، علق السيد ألان غوتز، مالك مطعم ومقهى العصر الذهبي قائلا: “لقد صممنا العصر الذهبي لضمان تجربة فريدة من نوعها لزبنائنا الكرام، مع خدمات ومرافق مخصصة لتلبية احتياجات كل واحد منهم. يعد إطلاق المقهى والمطعم نجاحا كبيرا لم يكن ليتحقق بدون دعم الفريق الاداري، الطهاة والموظفين، وكذا قيادة دبي الرشيدة. معًا ، سنتجاوز توقعات ضيوفنا ، وسنقدم مجموعة واسعة من الأطباق الأصيلة والشهية.”

 

يقع العصر الذهبي في منطقة الممزر في دبي، ويفتح أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 1 صباحا خلال أيام الأسبوع وحتى الساعة 2 صباحاً في عطلات نهاية الأسبوع.

 

حول مقهى ومطعم العصر الذهبي:

يقدم  مقهى ومطعم العصر الذهبي مزيجاً من النكهات ومجموعةً من الأكلات الأصيلة المستوحاة من تركيا ولبنان والمغربب بالإضافة إلى الأطباق العالمية المفضلة، و تتميز قائمته بوجود النكهات التقليدية إلى جانب الأطباق المميزة والكوكتيلات التي صممها فريق من الطباخين ذوي الخبرة. يسع  المطعم لاستقبال 750 ضيف ، كما أنه يحتوي على مناطق جلوس منفصلة للعائلات والأطفال. يوفر المطعم صالة الشيشة والمصلى وطاولة البلياردو وبث حي للمباريات الرياضية عبر شاشات كبيرة. يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة حية لعملية الطبخ والتي يتم عرضها عبرالشاشات حتى لا يفوتوهم أي حدث في المطبخ. سيقوم الطباخون أيضاً بإعداد الأطباق المميزة على طاولة الطعام، بما في ذلك الأطباق التي يتم طهيها عبر النار والتي حققت نجاحاً باهراً. يقدم مطعم ومقهى العصر الذهبي تجربةً فريدةً من نوعها لأولئك الذين يريدون تجربة المأكولات الشرق أوسطية التقليدية والتي تتمتع بلمسةٍ عصرية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …