مطعم أنجلينا يكشف النقاب عن قائمته الجديدة

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم ومقهى ’أنجلينا‘، الوجهة الشهيرة بطابعها الباريسي الراقي في الشارقة ودبي، عن طرح قائمته الجديدة المحضّرة بمنتهى العناية باستخدام أفضل المكونات الشرق أوسطية، ليتيح لضيوفه تجربة باريسية فاخرة مفعمة بالدفء والحفاوة في رحابه.

وتشتهر الوجهة الباريسية بتقديم مشروب الشوكولاتة الساخنة ’أفريكان‘ الشهير وأصناف المعجنات حسب الطلب وسط ديكورات شاعرية ساحرة. ويأتي إطلاق المطعم لقوائم الفطور والغداء والعشاء الجديدة في فروعه في ’دبي مول‘ ومول ’زيرو 6‘ في إمارة الشارقة، ليقدم لضيوفه تشكيلة واسعة من الأطباق الجديدة التي ستدلل حواس الذواقة بنكهاتها الشهية.

ويمكن للضيوف الراغبين ببدء يومهم مع وجبة خفيفة مقدَّمة بأسلوب جميل ومميز، الاستمتاع بطبق أساي الشهير من قائمة الفطور الجديدة، وهو عبارة عن طبق أمازوني محضّر من مكونات مغذية عالية الجودة تحمل فوائد صحية عديدة، تزينه طبقة من الفواكه الاستوائية وحبوب الجرانولا وبذور الشيا. ويمكن للضيوف تذوق باقة واسعة من الأطباق مثل فطائر البانكيك بالشوكولاتة والموز وخبز التوست الفرنسي بصلصة الكرك وطبق بيض ’دبي بنيديكت‘ المحضرّ بأسلوب خاص، بالإضافة إلى أشهى النكهات المتوسطية مع وصفة حمص الشمندر الكريمية المفعمة بالأصالة والرقي.

وبالنسبة للغداء، يمكن لعشاق الجبنة تذوق جبنة كامامبير المشوية بالعسل والتي تكتمل نكهاتها مع شرائح الفواكه المجففة وكومبوت التين بالتوابل الذي يحمل بصمة المطعم الخاصة. ويبرز طبق باستا ألفريدو بالكمأة كخيار مثالي لوجبة العشاء، حيث يكتسي بطبقة من الفطر البري المستورد خصيصاً من فرنسا، ويزخر بأشهى النكهات الفاخرة التي تجعله يتصدر خيارات القائمة بجدارة. ويمكن للضيوف الراغبين بتذوق النكهات المنزلية الدافئة الاستمتاع بطبق سلطة الفريكة، وهو عبارة عن نسخة فريدة ومحضّرة بلمسة مبتكرة من الطبق الشرق أوسطي الشهير، يُقدَّم بطريقة لافتة تخطف الأنظار. ويحلو ختام الوجبة الفاخرة مع قطعة من تشيزكيك الفستق الحلبي الغني بنكهات المكسرات ومذاق توت العليق المنعش. ويمكن للضيوف أيضا التلذذ بتشكيلة متنوعة من الأطباق الشهية، مثل الأرانسيني بالزعفران؛ وهو عبارة عن كرات خبز كروكيت بالأرز المحضرة بلمسة كلاسيكية مع سمك القاروص والأخطبوط المستورد من السواحل الإسبانية مباشرة، والتي يبرز مذاقها مع سمك القاروص البري الغض والمقرمش المستورد من تشيلي.

يجسّد مطعم ’أنجيلينا‘ أقصى درجات الفخامة وأسلوب الحياة الفرنسي الفاخر، ويرحب بضيوفه سط أجواء استثنائية تجمع الرقي والبساطة واللمسات التقليدية، وذلك ضمن فروعه في ’دبي مول‘ ومول ’زيرو 6‘ في إمارة الشارقة.

فروع المطعم:

دبي مول

الطابق الأرضي

ساعات العمل: من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12 في منتصف الليل

رقم الهاتف: 8814 442 (04)

الشارقة

الطابق الأرضي، زيرو 6 مول، طريق المدينة الجامعية

ساعات العمل: من الساعة 8 صباحاً ولغاية الساعة 10 مساءً

رقم الهاتف: 9613 524 (06)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …