أشهى الوجبات بانتظاركم في وجهة “السيف” قبالة الخور خلال مهرجان دبي للمأكولات

سفاري نت – متابعات

تدعوكم وجهة “السيف” الرائدة من مِراس والواقعة قبالة خور دبي التاريخي العريق، إلى المشاركة في مهرجان دبي للمأكولات الذي تستضيفه الوجهة من 26 فبراير حتى 14 مارس 2020، والاستمتاع بأشهى الأطعمة والوجبات التي سترضي جميع الأذواق.

تقدم لكم “السيف” خليطاً رائعاً من المطاعم قبالة مياه الخور والتي تتبع لمطابخ مختلفة تمثل ثقافات ونكهات متعددة، بما في ذلك مطاعم “ميترا”، و”961LB”، و”بيكانيرفالا كورت يارد”، وسوق الفنار للأطعمة البحرية، و”الحميدية”، ومطعم كيمز سنغافورة للأطعمة البحرية، و”كايلاش باربات”، و”المانغال إكسبريس”، و”الملاح”، و”حليب وهيل”، و”دورز”.

استكشفوا معنا تجربة الوجهة المتميزة التي تجمع لكم عبق الماضي وحداثة الحاضر في مكان واحد، كما يمكن للزوار الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر لدى أي مطعم في “السيف” الدخول في السحب لفرصة الفوز بواحدة من 20 بطاقة هدايا من مِراس بقيمة 1000 درهم لكل منها.

وسيكون مسك الختام مع فنجان دافئ من الشاي في مطعم “قهوة وشاي”، أو التوجه إلى مطعم “جيلي بيلي آيس كريم” لانتقاء أفضل خيارات الآيس كريم الباردة. ولا تنسوا مشاهدة مؤدي العروض الترفيهية الحية والمباشرة الذين سيحتفلون بمهرجان المأكولات في أنحاء الوجهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …