اصنع مسار رحلتك المذاقية الخاصة في مطعم وورلد كت ستيك هاوس

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم ” وورلد كت ستيك هاوس” الواقع بفندق حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، ليلة ” Make the Cut” لتقام كل يوم أربعاء اعتبارًا من تاريخ 26 فبراير، حيث سيتاح للضيوف فرصة تحضير عشاء على ذوقهم.

تم إعداد قائمة الطعام لتخاطب كل حواس الضيوف إذ يمكنهم من خلال هذه التجربة التفاعل مع فريق الطهاة في المطعم الذين سيكونون على استعداد طوال الأمسية لتوفير المساعدة والنصيحة وتقديم توصيات مخصصة لكل ضيف في كل مرة.

ستُستهلّ التجربة بتشكيلة من المقبلات الطازجة والمقدمة في ركن المشرب، حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين سفيتشي سمك التونة أو السلمون أو الروبيان، أو التارتار أو التراديتو، والتي تحضر جميعها بحسب طلب الضيف.

أما على الأطباق الرئيسية فيمكن للضيوف اختيار قطع اللحم المفضلة لديهم والمطهية بشكل مثالي ما بين الستربلوين الأسترالي الشهي، أو ريب آي أوماها، أو السلمون المشوي، أو تندرلوين اللحم البقري.

كما تقدم باقة من الأطباق الجانبية الشهية بما في ذلك الهليون المشوي، وترافل ماك، والجبن، والسلطة، لتختتم التجربة بتشكيلة من الحلويات اللذيذة على وقع الأنغام الموسيقية التي تضفي على المكان جوًا من الاسترخاء.

التاريخ: كل يوم أربعاء اعتبارًا من 26 فبراير

التوقيت: من الساعة 6:30 مساءً وحتى 11 مساءً

المكان: حبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر، مطعم وورلد كت ستيك هاوس

السعر: 360 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز: 04 435 5577 [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …