شركة الفنادق الهندية المحدودة تبرم اتفاقية لافتتاح فندق جديد يحمل علامة تاج في جايبور

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL)، إحدى أكبر شركات الضيافة في منطقة جنوب آسيا، اليوم عن إبرام عقد إداري مع فنادق ومنتجعات ’كانها‘ الخاصة المحدودة لافتتاح فندق جديد يحمل علامة ’تاج‘ في جايبور، عاصمة ولاية راجستان.

وفي إطار تعليقها على الاتفاقية، قالت سوما فينكاتيش، نائبة الرئيس التنفيذي للعقارات والتطوير في شركة الفنادق الهندية المحدودة: “تطورت مدينة جايبور لتصبح وجهة أعمال وترفيه ديناميكية تستضيف مختلف الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض. ويتميز فندق ’تاج‘ الجديد في مدينة جايبور، كما جميع فنادق وقصور محفظة شركة الفنادق الهندية المحدودة، بجاهزيته الكاملة لتلبية الاحتياجات المتنامية للمدينة. ونحن متحمسون لشراكتنا مع فنادق ومنتجعات ’كانها‘ الخاصة المحدودة لافتتاح هذا الفندق”.

ويتميز فندق ’تاج‘ الجديد بموقع استراتيجي قبالة الطريق السريع بين دلهي وجايبور، بالإضافة إلى قربه من حصن عامر الأثري. ويجسّد الفندق العصري تراث جايبور الحافل مستعرضاً أعظم قصورها المذهلة. كما سيضم الفندق الحديث 250 غرفة فاخرة، ومطعماً يقدم أطباقاً من مختلف المطابخ العالمية، ومطعماً متخصصاً، بالإضافة إلى ركن مشروبات على السطح ومرافق استجمام متميزة، بما فيها منتجع ’جيفا سبا‘ الصحي والحائز على عدة جوائز. كما ستشتمل الوجهة الجديدة على قاعات احتفالات ومروج فسيحة بمساحة تزيد عن 30,000 قدماً مربعةً، والتي تجعل منها المقصد المثالي لاستضافة المؤتمرات الكبرى وحفلات الزفاف. ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد عام 2023.

كما قال السيدان فيجاي شاردا وإيجاي شاردا، أعضاء مجلس إدارة فنادق ومنتجعات ’كانها‘ الخاصة المحدودة: “نحن مسرورون للتعاون مع شركة الفنادق الهندية المحدودة الموثوقة والشهيرة بأصالتها. وسيتكامل الفندق الجديد والمذهل مع سلسلة فنادق ’تاج‘ ذائعة الصيت”.

وتعرف جايبور، عاصمة ولاية راجستان، شعبياً باسم “المدينة الوردية” نظراً للون المميز الخاص بأبنيتها. وقد أدرجتها لجنة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونيسكو ضمن قائمتها لأهم مواقع التراث العالمي. كما تطورت المدينة التاريخية عبر السنين لتصبح وجهة تجارية بارزة.

وتجدر الإشارة إلى أن محفظة شركة الفنادق الهندية المحدودة ستضم تسعة فنادق في جايبور تحمل العديد من علاماتها التجارية، بعد إضافة هذا الفندق الجديد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …