مطعم نودل هاوس يقدم أشهى أطباق لاكسا لزواره

سفاري نت – متابعات

أعلن ’نودل هاوس‘، المطعم المتخصص بالمأكولات الشعبية الآسيوية في دبي، عن تقديم قائمة طعام حصرية بمناسبة اليوم العالمي لأطباق لاكسا، والتي تضم تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات وأطباق الحساء مع التوابل المستوحاة من جنوب شرق آسيا.

واحتفاءً بهذه المناسبة، سيقوم طهاة مطعم ’نودل هاوس‘ بتحضير باقة متنوعة من أشهى أطباق الحساء الآسيوية الغنية ذات الروائح الزكية، والمستوحاة من الثقافات السنغافورية والإندونيسية والماليزية؛ فضلاً عن إطلاق موكتيل ’لاكسا‘ بالفاكهة، والمكون من عشبة الليمون والخلنجان وحليب جوز الهند وعصير الليمون وعصير الأناناس والفلفل (بسعر 23 درهم إماراتي).

وتشمل قائمة الأطباق المقدّمة في المطعم أعواد قصب السكر الطازج مع أفخاذ الدجاج المشوية المقرمشة والمغطاة بصلصة لاكسا مارجنيشن (بسعر 38 درهم إماراتي). ويأتي على رأس قائمة الطعام طبق ’كاري لاكسا‘ الغني مع لاكسا نودلز وجوز الهند بالكاري والدجاج المشوي والروبيان والتوفو مع كرات لحم السمك (بسعر 69 درهم إماراتي).

ويمكن لمحبي المأكولات النباتية التلذذ بأطباق ’لاكسا‘ مع أطباق حلوى مكونة من سوربيه جوز الهند مع قطع جوز الهند الكبيرة (بسعر 14 درهم إماراتي).

وعلى الرغم من أن اليوم العالمي لأطباق لاكسا هو في 6 مارس، ستستمر الاحتفالات بهذا اليوم في مطعم ’نودل هاوس‘ طوال شهر مارس عبر تقديم قائمة طعام حصرية في جميع فروع المطعم بدبي حتى يوم 31 مارس.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …