مطعم سيزرز بلوواترز دبي يحتفي بالمرأة خلال شهر مارس

سفاري نت – متابعات

يحتفي سيزرز بلوواترز دبي خلال شهر مارس بالنساء حول العالم، وذلك بالتزامن مع يوم المرأة العالمي في 8 مارس ويوم الأم في 21 مارس، حيث يقدّم المنتجع عدداً من التجارب الحصرية للسيدات لمنحهن الفرصة للاستمتاع بتناول المأكولات الشهية والاسترخاء في السبا ضمن أجواء أسطورية.

يوم المرأة العالمي

احتفلي بيوم المرأة العالمي بأسلوب ملكي مثل كليوباترا

#LikeACleopatra

تكريماً للسيدات الناجحات في المنطقة واحتفاءً بإنجازاتهن التي لا تحصى، يدعو سيزرز بلوواترز دبي السيدات للاستمتاع بتجارب ستغمرهن بأجواء من الدلال. ويمكن للسيدات الحصول على “سوار يوم المرأة العالمي” يوم الأحد 8 مارس، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً من الردهة الرئيسية في سيزرز بالاس و سيزرز ريزورت، ويتيح هذا السوار الفرصة للسيدات للحصول على تخفيض بنسبة 50٪ على الفاتورة في أي مطعم، بالإضافة إلى تخفيض بنسبة 25٪ على الجلسات العلاجية الراقية في “كوا سبا”. كما ستحصل أول 50 سيدة تحضر للحصول على السوار على تخفيض بنسبة 50٪ على بطاقة الاستخدام اليومي في الفندق للاستمتاع بتجربة غامرة.

وستتاح الفرصة للسيدات للفوز بإقامة فاخرة لليلة واحدة عند مشاركة تجاربهن عبر موقع انستغرام باستخدام وسم #LikeACleopatra والإشارة إلى المنتجع باستخدام @CaesarsBluewatersDubai.

التاريخ: الأحد 8 مارس 2020، من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً

المكان: عدد من المواقع، سيزرز بالاس بلوواترز دبي وسيزرز ريزورت بلوواترز دبي

السعر: غير متوفر

يوم الأم

شاي ما بعد الظهيرة خلال يوم الأم

احتفالاً بيوم الأم، يتيح المنتجع الفرصة للأبناء والبنات لمنح الأمهات تجربة غامرة مليئة بالمحبة، حيث تشمل هذه التجربة جلسة تناول شاي ما بعد الظهيرة، تليها جلسة استرخاء في “كوا سبا”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول المأكولات الخفيفة خلال جلسة الشاي، والتي تشمل الساندويتشات الصغيرة والكعك والمعجنات، كما ستحصل الأمهات على هدية خاصة كذكرى من هذه التجربة الحميمية مع أفراد العائلة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم “كوا سبا” تخفيضاً بنسبة 20٪ لجميع الأمهات اللواتي سيحضرن جسلة شاي ما بعد الظهيرة، وسيكون هذا التخفيض صالحاً لمدة ثلاثة أشهر لتتمكن الأمهات من استخدامها لاحقاً والاستمتاع بجلسة استرخاء في السبا.

التاريخ: السبت 21 مارس 2020، من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً

المكان: “رومان لاونج” أو “ذا بياتزا”

السعر:  185 درهم للشخص لجلسة شاي ما بعد الظهيرة أو 285 درهم شاملةً كأساً من مشروب “روز تايتينجز برت، ريميس”

جلسة سبا + استخدام بركة السباحة

تمثل هذه التجربة الهدية المثالية للأم للاسترخاء في عيدها، حيث يشمل جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة في “كوا سبا”، وإمكانية استخدام الشاطئ وبركة السباحة، وذلك بسعر 250 درهم. كما ستتاح الفرصة للأمهات للاستمتاع بتناول كوكتيلات المشروب مجاناً، والحصول على خصم بنسبة 20٪ في “نيبتون بوول آند بار” و”فينوس بوول آند بار”.

التاريخ: مارس 2020

المكان: “كوا سبا”، و”نيبتون بوول آند بار” أو “فينوس بوول آند بار”

السعر: 250 درهم للشخص الواحد

جلسة سبا + استخدام بركة السباحة + شاي ما بعد الظهيرة

تشمل هذه التجربة جلسة تدليك لمدة 30 دقيقة في “كوا سبا”، يليها يوم من الاسترخاء بجانب بركة السباحة في “نيبتون بوول آند بار” أو “فينوس بوول آند بار”، بالإضافة إلى جلسة لتناول شاي ما بعد الظهيرة في “رومان لاونج” أو “ذا بياتزا”، وذلك بسعر 250 درهم للشخص. هذه التجربة الفرصة المثالية للأمهات للاستمتاع بذكريات تدوم طويلاً.

التاريخ: مارس 2020

المكان: “كوا سبا”، و”نيبتون بوول آند بار” أو “فينوس بوول آند بار”، و”رومان لاونج” أو “ذا بياتزا”

السعر: 350 درهم للشخص الواحد

جلسة سبا + استخدام بركة السباحة + وجبة برانش

يمكن للأمهات الاستمتاع بجلسة تدليك لمدة 30 دقيقة في “كوا سبا”، ويوم من الاسترخاء بجانب بركة السباحة في “نيبتون بوول آند بار” أو “فينوس بوول آند بار”، ثم الاستمتاع بوجبة برانش “ديم سام” في مطعم “زين وي” الآسيوي أو تناول المأكولات المشوية في مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشين.

التاريخ: كل يوم سبت خلال شهر مارس

المكان: “كوا سبا”، و”نيبتون بوول آند بار” أو “فينوس بوول آند بار”، و مطعم “زين وي” أو مطعم غوردن رامزي هيلز كيتشين

السعر: 375 درهم للشخص الواحد

للحجز ومزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 04 556 6666 أو البريد الإلكتروني: [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …