افتتاح منتجع ومساكن لوكس جراند باييه الجديد في موريشيوس

سفاري نت – متابعات

مجموعة لوكس كوليكتيف الرائدة في قطاع الضيافة أعلنت عن خططها حول أحدث اسم في محفظتها؛ منتجع ومساكن لوكس*جراند باييه. سيتم افتتاح الفندق في موريشيوس خلال الربع الثاني من عام ٢٠٢١ وسيصبح علامة فارقة بالنسبة لمجموعة لوكس* للمنتجعات والفنادق. يقع المنتجع في منطقة جراند باييه الشهيرة في الجزء الشمالي من الجزيرة، حيث الشواطئ الخلابة والقرية النابضة في وسط البلدة والطقس الرائع على مدار العام، وسيوفر لضيوفه العصريين من أصحاب الذوق الرفيع أسلوب العيش الراقي بجوار الشاطئ.

يتميز شكل المنتجع بمزيج يجمع بين التصاميم المعمارية العصرية التي تمتزج وتنسجم مع محيطه الاستوائي، في حين تم تصميم الديكورات الداخلية من قبل المصمم الشهير في لندن كيلي هوبن. لوحة الألوان المحايدة، والأقمشة الأنيقة والناعمة واللمسات الخشبية ستخلق ملاذاً يهمس بالهدوء يُتيح للظلال النابضة بالحياة في في أرجاء موريشيوس بالتحدث عن نفسها.

جاءت فكرة منتجع ومساكن لوكس*جراند باييه ليصبح أروع منتجع يتم تشييده في موريشيوس، وسيضم ٨٦ جناحاً كبيراً (٦٥ متر مربع) و٨ فلل مؤلفة من غرفتي نوم مع مسابح خاصة (تبدأ مساحاتها من ٢٤٠ متر مربع) في المنطقة الرئيسية للمنتجع. يقع بجوار المنتجع ٢٤ وحدة سكنية فخمة إضافية (تبدأ مساحاتها من ١٨٠ متر مربع)، تكتمل كل منها بغرفتي نوم، مسابح خاصة ومطبخ عصري صغير، وتتصل بجسر مع المنطقة الرئيسية للمنتجع. جميع الغرف تطل على المحمية الشاطئية البكر وعلى بحيرة المنتجع، بينما النوافذ الممتدة من الأرضيات حتى السقوف والشُرفات الواسعة ستزيد من جمال الإطلالات التي تشتهر بها جراند باييه. لزيادة جودة النوم، تعاون فريق التصميم مع خبير الصوتيات لتصميم كل جناح بعناية للتخلص من الضوضاء الخارجية.

فلل لوكس* الشاطئية والمميزة بثلاث غرف نوم (٤٢٠ متر مربع) توفر ملاذاً استوائياً في غاية الروعة مع وصول مباشر إلى الشاطئ ومنطقة تشميس واسعة ومطبخ مجهز بالكامل مع شيف شخصي ومساعد شخصي على أتم الاستعداد. يمكن للضيوف اختيار قضاء أيام في المسابح الخاصة بهم أو زيارة أحد المسابح الثلاثة المشتركة في المنتجع.

“بيتش روج”؛ المفهوم المميز للنادي الشاطئي في لوكس* للمنتجعات والفنادق، يوفر أجواءً للاسترخاء وتناول الطعام من الصباح حتى الليل، حيث يقع على حافة المياه ويقدم أطباقاً محلية لذيذة وطازجة أوقات الفطور والغداء والعشاء. أما مطعم “أي كيسو” اللافت للانتباه والذي يعني “اللهب” باللغة اليابانية، سيوفر أفخر الأطباق الآسيوية في أجواء نابضة، بينما النادي الليلي المجاور له يتميز بديكورات راقية ومجموعة من الدي جي والفنانين المحليين على حدٍ سواء. أما بالنسبة للروائع الأخرى المفضلة لضيوف لوكس* هي “آي سي آي” الذي سيبدع في تحضير منتجات الألبان بحرفة منزلية والآيس كريم النباتي والسوربيه والمثلجات، وكذلك “كافيه لوكس” الذي سيقدم لضيوفه مجموعة واسعة من مشروبات القهوة العضوية الطازجة. كما يضم المنتجع مجموعة من البارات الرائعة بما فيها بار المسبح، حيث يُمكن للضيوف السباحة فيه، بالإضافة إلى بار إضافي بجوار المسبح يقدم العصائر الطازجة والسموذي والكوكتيلات.

أما الجوهرة التي ستتلألأ على تاج المنتجع هي منطقة السطح العلوي الواسعة، حيث ستوفر إطلالات بانورامية خلابة على مياه المحيط الهندي المجاورة. المنطقة المخصصة للبالغين فقط ستضم المسبح ذو المياه الجارية بطول ٣٠ متر، يحيط بها الكابانات والكثير من المساحات الخضراء الطبيعية؛ بيسو، مطعم وبار مبتكر؛ مدرسة طهي تعرض أفضل النكهات النابضة بالحياة في موريشيوس؛ ومساحة للعافية في الهواء الطلق للتأمل وقت شروق الشمس وحصص اليوغا. مع حلول الليل، سيستمتع الضيوف بموسيقى حية من الدي جي الخاص بالفندق.

مركز السبا والعافية (لوكس* مي ويلبينغ) يوفر مجموعة من التجارب العلاجية المذهلة التي تشمل مفهوم العلاج المائي الفريد، الحمام التركي والحمام الروماني، إلى جانب ٨ غرف علاجية واسعة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بعلاجات سبا مميزة على الأسرة فوق الرمال أو المياه. مفهوم اللياقة البدنية ” لوكس* مي فتنس” سيهتم ببرامج العافية للضيوف، والمصممة خصيصاً حسب نوعيات أجسامهم وأهدافهم المتعلقة باللياقة البدنية، والتي تحت إشراف خبرة خدمة الكونسيرج. كما يوفر الفندق استوديو لليوغا والبيلاتس، وصالة رياضية مجهزة بالكامل واستوديو مغلق لركوب الدراجات الهوائية، والذي سيجري حصص تدريبية مختصة بعضلات القلب.

سيتمتع الأطفال بمجموعة من البرامج الترفيهية العائلية التي تركز على التعلم والتركيز الذهني الذي يعتمد على المرح. نادي بلاي للأطفال المخصص لأحبائنا الصغار من ٣ إلى ١١ عاماً يوفر حديقة خارجية ومنطقة مائية ومكتبة ومنطقة للحرف المهارية والرسم ومطبخ مصغر. ستوديو ١٧ هي منطقة يلتقي فيها المراهقون ممن تتراوح أعمارهم بين ١٢ و١٧ عاماً، فضلاً عن الأنشطة الخارجية التي تشمل التجديف على الماء وألواح التجديف وكرة القدم وكرة الطائرة الشاطئية.

على مسافة ٦٠ كيلو متر من مطار سير سيووساغور رامغولام الدولي، يقع منتجع ومساكن لوكس*جراند باييه ليصنع فارقاً في المشهد السياحي لموريشيوس.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة منتجع ومساكن لوكس*جراند باييه أو متابعة رحلتنا المذهلة على انستغرام

@luxresorts

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …