ذا جرين بلانيت تفتتح مقهى وسط الأدغال الأول من نوعه في الإمارات

سفاري نت – متابعات

افتتحت ذا جرين بلانيت، القبة الاستوائية المغطاة في دبي، مقهى “ذا جرين بلانيت كافيه” الذي تم تجديده مؤخرًا، آخذة مشهد المقاهي في دبي إلى مستويات أخرى فريدة.

يستقبل المقهى الضيوف يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 7 مساءً على الفطور والغداء والعشاء، ويضم تراسًا على طراز الغابات المطيرة ومنطقة لعب للأطفال، مشكلًا الوجهة المثالية للعائلة للتمتع بتجربة طعام وسط الأدغال.

يوفر الكافيه الجديد قائمة طعام خاصة للضيوف الصغار تتضمن المأكولات التقليدية المفضلة لهم منها البيض المخفوق، والفطائر، والبيتزا، والبرغر، والهوت دوغ، وغير ذلك الكثير، فضلًا عن ركن للعب يضم زلاقات صغيرة ومنطقة تسلق، وحوض كرات ملونة وغيرها.

توفر القبة الحيوية الحائزة على جوائز العديد من التجارب الترفيهية المُثرية لكل أفراد العائلة، ويمكن للزائرين شحن طاقتهم قبل أو بعد جولتهم في ذا جرين بلانيت حيث سيتعرفون عن كثب على أكثر من 3 آلاف نوع من الحيوانات والنباتات الغريبة وستتاح لهم فرصة مشاهدة فقرة إطعام أكثر من 1000 سمكة بيرانا أو التقاط صورة مع حيوان الكسلان أو حمل إحدى الحيوانات الزاحفة، أو حتى الانطلاق في رحلة مع تجربة البريّة الأسترالية.

وتتنوع خيارات مأكولات الفطور من البينديكت الأخضر إلى بانكيك البطاطا بالجبن، وفطر بورتوبيللو، والهليون، والسبانخ، والبيض المسلوق، صلصة الكمأة الكريمية، إلى فطور جرين بلانيت حيث تقدم تشكيلة متنوعة للمشاركة. وللذين يفضلون الخيارات الصحية يمكنهم اختيار زبدية سموذي حب نخل الأساي، وللتحلية يمكنهم اختيار “بوبل وافل” أو التوست المحمص مع الموز.

تتوفر أطباق الغداء من الساعة 12 ظهرًا وتضم تشكيلة من السلطات مثل سلطة الكينوا، وسلطة التوت، والبرغر، والبيتزا، وأطباق الباستا والعديد غير ذلك. وقد يحالف الحظ الضيوف بمشاهدة إحدى أنواع الزواحف وهي تجوب الأرجاء خارج منزلها برفقة الأحيائيين.

لمزيد من المعلومات حول ذا جرين بلانيت يرجى زيارة:

https://www.thegreenplanetdubai.com/en

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …