مطعم ماتسو الياباني في أبوظبي يحتفل بيوم المرأة‎

سفاري نت – متابعات

في مارس هذا العام، يقدّم مطعم ماتسو أبوظبي، وجهة الطعام الياباني الفاخرة، عروضاً خاصّة تكريماً ليوم المرأة العالمي ويوم الأم. ويدعو المطعم الواقع وسط الإطلالة الطبيعية الخلابة لنادي ياس لينكس للجولف الضيوف للاسترخاء على الشرفة الخارجية والاستمتاع بقائمة طعام شهية غنية بالنكهات اللذيذة.

حيث ستكون سيّدات أبوظبي المميزات سواء مقيمات وزائرات على موعد مع تجربة احتفالية مع الأصدقاء والعائلة والأحباء ضمن أجواء هادئة ومريحة بعيداً عن صخب المدينة. فمطعم ماتسو الذي يعتبر جوهرة خفية في قلب جزيرة ياس يقدّم لضيوفه في عاصمة الإمارات تجربة يابانية أصيلة وفريدة من نوعها.

يوم المرأة العالمي

احتفالاً بيوم المرأة العالمي، ستحصل السيدات من الأحد 8 مارس ولغاية السبت 14 مارس على كأس مجاني من عصير العنب وعلى طبق حلوى مميز أو على زجاجة من عصير العنب إذا تناولن الطعام برفقة ثلاثة أشخاص أو أكثر. ويمكن الاستفادة من العرض طوال الفترة الممتدة بين الساعة 12:30 ظهراً و11:00 مساءً.

الزمان: من الأحد 8 مارس ولغاية السبت 14 مارس، من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11:00 مساءً

المكان: مطعم ماتسو، الطابق الأول، نادي ياس لينكس للجولف، جزيرة ياس، أبوظبي

يوم الأم في الإمارات العربية المتحدة

احتفالاً بيوم الأم في دولة الإمارات العربية المتحدة في 21 مارس، يقدّم مطعم ماتسو حلويات خاصّة للأمهات اللواتي يتناولن الطعام مع أولادهن في المطعم في هذا اليوم المميز. وكبادرة تقدير لكل ما تقوم به الأمهات، سيكون بإمكانهن الاستفادة من خصم بنسبة 30 في المئة على القائمة حسب الطلب.

كذلك، سيتسنى للأطفال الاستمتاع بوجبات طعام مخصصة لهم يحضرها الشيف روي وفريقه خصيصاً لهذه المناسبة.

الزمان: السبت 21 مارس، من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11:00 مساءً

المكان: مطعم ماتسو، الطابق الأول، نادي ياس لينكس للجولف، جزيرة ياس، أبوظبي

العرض: خصم بنسبة 30 في المئة على القائمة حسب الطلب للأمهات اللواتي يتناولن الطعام مع أولادهن.

هذا ويسرّ مطعم ماتسو أبوظبي الإعلان عن بدء استقبال ضيوفه خلال سبعة أيام في الأسبوع من وقت الغداء حتى العشاء. وسيكون هذا المطعم في خدمة زبائنه من الساعة 12:30 ظهراً حتى 11 مساءً كل يوم، حتى يتمكنوا من تجربة رحلة الطهي الآسرة مع مجموعة من الأطباق اليابانية الأصيلة التي ترضي جميع الأذواق.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة http://www.matsu.ae/.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …