الريتز-كارلتون أبوظبي غراند كنال يحتفل بعيد الأم مع باقة من العروض المميزة

سفاري نت – متابعات
أعلن منتجع ’الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كنال‘ عن إطلاق مجموعة من التجارب والعروض الفريدة التي تشمل علاجات السبا وتجارب تناول الطعام المتميزة احتفالاً بعيد الأم في شهر مارس 2020. وتتيح الوجهة الراقية لضيوفها فرصة الاستمتاع بعروض مميزة تشمل علاجات الاسترخاء في ’اسبا‘، وعشاء رومانسي تحت ضوء القمر في مطعم ’لي جيانغ‘ وغيرها.

عشاء اكتمال القمر

يوفر مطعم ’لي جيانغ‘ لزواره عند اكتمال القمر أجواءً مسائية مميزة، ويتيح لهم التلذذ بأشهى الأصناف من قائمة الشيف تشانغ المحددة والمكونة من ثمانية أطباق متنوعة من المطبخ الياباني والصيني ومطبخ جنوب شرق آسيا. يستمرّ العرض من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً يوم 9 مارس  بسعر 333 درهم إماراتي للشخص الواحد.

عيد الأم

يقدم مطعم ’ميجانا‘ لضيوفه أجواءً عائلية مميزة للاحتفال بعيد الأم مع قائمة طعام تشاركية محدد

ة من إبداع الشيف صالح تضمّ تشكيلة من أصناف المقبلات الباردة والساخنة، وطبق رئيسي شهيّ مع حلوى لذيذة. يتوفر هذا العرض من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، يومي 20 و21 مارس بسعر 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

جلسات علاجية لشخصين بسعر شخص واحد في منتجع ’اسبا‘

يقدم المنتجع الصحي ’اسبا‘ فرصة فريدة تسمح للضيوف باختبار تجربة مترفة، مع عرض مميز يتيح لهم حجز جلستي علاج لمدة 60 دقيقة وما فوق مع خصمْ بنسبة 50%. ويمكن الاستمتاع بهذا العرض والحصول على جلستين علاجيتين لنفس الشخص بسعر جلسة واحدة، أو جلستين لشخصين في نفس اليوم. يتوفر هذا العرض من يوم الأحد إلى الأربعاء ابتداءً من الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 4 ظهراً، وذلك حتى 31 مارس 2020.

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق

https://www.ritzcarlton.com/en/hotels/uae/abu-dhabi أو الاتصال على مكتب مطعم الفندق + 971 2 818 8282 أو الاتصال على رقم مكتب السبا +9712 818 8052.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …