قواعد جديدة للحد من إنتشار فيروس كورونا في دبي

سفاري نت – متابعات

للحد من إنتشار فيروس كورونا (Covid-19) وضعت إمارة دبي مجموعة من القواعد الجديدة و المؤقتة و التي يجب عليك معرفتها و في ما يلي سنتعرف عليها وفقا لموقع عين دبي:

1 – نشر الشائعات والأخبار المزيفة

نشر الشائعات والقيل والقال والأخبار المزيفة فيما يتعلق بالفيروس يعد جريمة يعاقب عليها القانون في دبي ، لذا فكر قبل مشاركة أي صورة أو خبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

2 – الحفلات وحفلات الزفاف في المنازل

بعد الحظر المؤقت على حفلات الزفاف في المطاعم والقاعات ، طلبت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي من الجمهور الامتناع عن استضافة الحفلات واحتفالات الزفاف في المنزل ، من الآن وحتى نهاية مارس.

3 – رحلات السفاري الصحراوية ورحلات القوارب

وجهت إدارة السياحة والتسويق التجاري ، يوم الاثنين 16 مارس ، توجيهات لجميع منظمي الرحلات السياحية لوقف الأنشطة السياحية ، بما في ذلك

  • الرحلات البحرية
  • المطاعم العائمة
  • رحلات السفاري الصحراوية
  • 4 – صالونات التجميل والمنتجعات الصحية

    أعلنت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي ، يوم الأحد 15 مارس عن إغلاق جميع صالونات التجميل والمنتجعات الصحية على الفور حتى نهاية مارس 2020 .

5 – الحدائق والوجهات الترفيهية

في خطوة للحفاظ على صحة المجتمع ، أعلنت بلدية دبي يوم الأحد 15 مارس أن جميع الحدائق العامة والوجهات الترفيهية سيتم إغلاقها حتى نهاية مارس .

6 – المتاحف والمكتبات

أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون عن إغلاق جميع المتاحف والمكتبات والمواقع التاريخية من الآن وحتى نهاية الشهر.

7 – دور السينما والمتنزهات والمراكز الرياضية ومراكز اللياقة البدنية

جاء إعلان كبير آخر لصالح السلامة العامة عبر إدارة التنمية الاقتصادية لإغلاق جميع دور السينما والحدائق ومراكز الألعاب الإلكترونية وصالات الرياضة ومراكز اللياقة البدنية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشر وجهات لسياحة افتراضية من المنزل في ربوع أيرلندا

دبي – سفاري نت – مع قصورها الفاخرة والسماء الزرقاء الصافية، ومناظرها الخضراء الواسعة وجمالها …