لازموا منازلكم وحافظوا على هدوئكم واستمروا في طلب الكاري من مطعم زافران الهندي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم زافران الهندي المعروف بمأكولاته البسيطة والمريحة عن عرضين مميزين مشمولين في خدمة التوصيل إلى المنازل عبر أبرز منصات التوصيل بما في ذلك أوبر إيتس وكريم وديليفروو وطلبات وكاريدج وزوماتو، ومباشرة أيضاً من المطعم بنفسة من خلال الرقم 800-ZAFRAN.

العرض الأول هو علبة زافران وهي عبارة عن وجبة غداء مميزة تتوفر بين الساعة ١٢ ظهراً والساعة ٤ عصراً بسعر ٣٩ درهماً فقط. تشمل الوجبة كاري الدجاج مع طبق دال تادكا وألو أجيرا والأرز السادة وسلطة الخيار والخبز والرايتا. ويمكن استبدال كاري الدجاج بطبق بانير ماتر ماسالا لتكون الوجبة نباتية. وعند شراء أربع علب زافران يدفع العميل ثمن ٣ علب فقط.

بالإضافة إلى هذه العلبة، تتوفر أيضاً وجبة زافران العائلية بين الساعة ١١ صباحاً ومنتصف الليل، وهي تشمل طبق كباب واحداً وطبقي كاري نباتيين إلى جانب طبق دال زافران وطبق برياني وأربعة أنواع من الخبز مع صلصة رايتا و٤ مشروبات غازية، وهذا كله مقابل ٢٦٩ درهماً.

في حال كنتم تلازمون المنزل بمفردكم أم برفقة أفراد عائلتكم، يبقى مطعم زافران الهندي بجانبكم لتلبية مختلف احتياجاتكم من الطعام في هذه الفترة.

ملاحظة: من خدمة التوصيل من دون اللمس إلى اختيار الدفع مسبقاً ودفع الإكراميات وفقاً لخيارات محددة من أجل التخفيف من تلامس الأيدي، يلتزم مطعم زافران الهندي بكافة إجراءات الصحة والسلامة ويواصل الفريق اتباع ممارسات نظافة جيدة خلال التعامل مع الطعام وتحضيره ويشمل ذلك غسل الأيدي وطبخ اللحم جيداً وتفادي التلامس بين الأطعمة المطبوخة وتلك غير المطبوخة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم كابو للشيف باكو موراليس يفتتح في منتجع ون آند أونلي ون زعبيل

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع ون آند أونلي ون زعبيل عن افتتاح مطعم كابو …