بالصور .. أفضل 6 فنادق فى جنيف سويسرا 2020

سفاري نت – متابعات

أفضل 6 فنادق في جنيف سويسرا 2020 عبر دليل البلد، تعد مدينة جنيف واحدة من أكبر المدن الموجودة في سويسرا، فهي تقع علي ساحل بحيرة جنيفا ومحاطة بجبال الألب وجبال جورا وفقا لموقع دليل البلد.

فنادق جنيف سويسرا

والجدير بالذكر أن جنيف تشتهر بالمعالم الجميلة والمتاحف الكثيرة، وتعد من أهم الأماكن السياحية التي يقبل عليها الكثير من الزوار من كل مكان في العالم، لذا يكثر بها الفنادق المتميزة، وفيما يلي دعونا نخوض الحديث معكم خلال السطور التالية عن أفضل فنادق جنيف سويسرا.

فندق دو لا بيه جنيف

يعد فندق دو لا بيه جنيف واحد من أفضل فنادق جنيف سويسرا، فهو مبني عريق تاريخي لاقي استحسان عدد كبير من الزوار العرب، وحصل علي تقييمات رائعة من حيث الغرف، النظافة، الخدمات، طاقم العمل، الراحة، الاسترخاء.

فندق جراند كمبينسكي

نجح فندق جراند كمبينسكي جنيف في جذب عدد كبير من الزوار إليه من مختلف البلاد لتميزها بالعديد من الخدمات والإطلالة الرائعة والموقع المتميز، حيث يقع علي شاطئ بحيرة جنيف ويطل علي نافورة جنيف المعروفة وجبال الألب، كما أنه من الفنادق القريبة من محطة القطارات ويعتبره الكثير من الأشخاص الأقرب إليهم.

فندق وارويك جنيف

يوجد فندق وارويك جنيف بالقرب من بحيرة جنيف بحوالي 10 دقائق سيرا علي الأقدام، كما يوجد مقابل محطة القطار الرئيسية، ويعتبر من أفضل الفنادق لاحتوائه علي الكثير من الخدمات من المتاجر، المطاعم، وغيرها.

فندق كراون بلازا جنيف

يقع فندق كراون بلازا جنيف بالقرب من المطار ومن قلب مدينة جنيف، كما يحرص دائما علي تلبية احتياجات الزوار والعمل علي تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لهم علي أكمل وجه علي مدار 24 ساعة.

فندق بريستول

خطف فندق بريستول أنظار عدد كبير من الأشخاص، فهو واحد من فنادق جنيف سويسرا ذات الفئة 4 نجوم، ويوجد في قلب المدينة مقابل ساحة مون بلو التي توجد بالقرب من بحيرة جنيف ومحطة القطار، فضلا عن التقييمات الرائعه التي حصل عليها من الزوار من حيث الخدمات، النظافة، حجم الغرف وهكذا.

فندق كورنافن جنيف

يقع فندق كورنافن جنيف في مكان متميز بالقرب من محطة القطار، ويعتبر واحد من أفضل الفنادق في سويسرا لتمتعه بتقديم كل ما يحتاجه الزائر، لذا يعد من أغلي الفنادق التي يمكن اختيارها للإقامة بها.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …