مهارات في الطبخ يمكن تعلمها أثناء العزل المنزلي

سفاري نت – متابعات

مع توفر الكثير من الوقت بسبب العزل الصحي، فإن إعداد وجبات الطعام في المنزل والاستغناء عن وجبات الطعام الجاهزة، فرصة لتمضية الوقت بشكل مفيد.

فيما يلي مجموعة من مهارات الطبخ التي يمكن تعلمها عبر الإنترنت أثناء فترة العزل الصحي، وفق ما ورد في موقع “إم إس إن” الإلكتروني:

1- صنع العجين

تعتمد الكثير من النساء على شراء عجينة جاهزة لصناعة المعجنات والبيتزا، إلا أن الظروف الحالية قد تضرهن لإعداد العجين في المنزل. ويمكن لربة المنزل تعلم طرق عديدة لإعداد أفضل عجينة عبر مواقع الإنترنت وأهمها موقع “يوتيوب”

2- تعلم المزيد من الطرق لطهي البيض

يمكن استخدام البيض في الكثير من الوجبات، لذا من المفيد أن تتعلم ربة المنزل المزيد من الطرق التي يمكن عبرها إعداد وجبات شهية، مثل عجة البيض، والأومليت بالبيض والجبن، والبيض المخفوق مع البطاطس والخضروات.

3- صناعة المربيات بأنواعها

عوضاً عن شراء المربيات الجاهزة من السوق، يمكن لربة المنزل تعلم طريقة إعداد المربيات عبر الإنترنت، مثل مربى المشمش، ومربى الفريز.

4- صناعة الشوكولاتة

لا تتطلب صناعة ألواح أو قطع الشوكولاتة وقتاً وجهداً كبيراً، إذ يمكن إعدادها عبر تسخين بودرة الشوكولاتة ووضعها في القوالب حسب الطلب، والانتظار حتى تصبح صلبة.

5- صناعة الحلويات

من الجيد أن لا يخلو المنزل من بعض الحلويات الجاهزة التي يمكن تقديمها مع الشاي أو القهوة، مثل البتيفور أو الكعك أو البسكويت، لذا فإن إعداد مثل هذه الحلويات في المنزل يعتبر ضرورياً للعائلة وخاصة في فترة العزل الصحي.

6- صنع الباستا

هناك العديد من أنواع أطباق الباستا التي يحبها معظم الناس، ويعتبرونها وجبة سريعة ولذيذة، إلا أن عدم توفر المعكرونة في المنزل قد يمثل مشكلة لربة المنزل، لذا يمكن تحضير مزيج المعكرونة الأساسي في غضون 15 دقيقة فقط. تتوفر الكثير من الوصفات التعليمية لصناعة المعكرونة على الإنترنت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …