استمتع بزيارة افتراضية مميزة في الإمارات

سفاري نت – متابعات

دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحيّة شهيرة لقضاء العطلات، بخاصّة العائليّة منها، لتعدّد نفاظ الجذب فيها التي تلائم الأعمار المختلفة، والبنية التحنية السياحيّة الممتازة، وبخاصّة المنتجعات الشاطئية المشهورة عالميًّا. لكن، مع انتشار وباء “كوفيد_19” توقفت حركة الطيران بين البلدان. وفي المواجهة، ونعرض الأماكن السياحية الأبرز في الإمارات، التي يمكن زيارتها من خلال الواقع الافتراضي وفقا لموقع سيدتي نت.

برج خليفة

برج خليفة هو واحد من أشهر المباني في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ليس المعلم الشاهق المبنى الأكثر ارتفاعًا في العالم، بل هو يمتلك أعلى سطح مراقبة في العالم أيضًا، ومصعد بأطول مسافة سفر في العالم.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

مسجد الشيخ زايد

مسجد الشيخ زايد الكبير رائع التصميم، الذي يمزج بشكل متناغم بين الأساليب والتقنيّات الحديثة والقديمة لخلق تفسير جديد للعمارة الإسلامية.
زيارة المسجد أمر لا بد منه في أي رحلة في أبو ظبي. الجولة في المسجد تجعل الزائر يطيل النظر إلى كمّ الذهب في التصميم، وبلاط الفسيفساء، والأعمال الزجاج، والرخام…
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

اللوفر أبوظبي

يأخذ متحف اللوفر أبو ظبي الزائرين، في رحلة عبر تاريخ البشريّة، عبر معروضات من أنحاء العالم وعبر العصور لتوضيح الروابط بين الثقافات. سواء كنت مهتمًا بالتاريخ القديم، أو بالعصور التجريبيّة العظيمة، أو بالفنّ الحديث، فستجد أن المعروضات في المتحف رائعة، بينما تجذب عمارة المتحف بذاتها الزائرين.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

متحف الشارقة للفنون

كان متحف الشارقة للفنون أهم متحف خاصّ بالفنون في الإمارات (حتّى افتتاح متحف اللوفر وغوغنهايم في أبو ظبي)، وهو يشتهر بمجموعته من الأعمال الفنيّة لفنّانين عرب وأوروبيين متخصصين في رسم مشهد الفنون في العالم العربي. كما يشتهر المتحف ببرنامجه للمعارض المؤقتة، على مدار العام.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

البستكية

تُمثّل البستكية الجزء الأخير الباقي من دبي القديمة؛ تستحضر هذه المنطقة التراثيّة الصغيرة ماضي المدينة البسيط قبل أن تغزو ناطحات السحاب الأفق. في البستكية، تحلو الممرات الضيقة والمباني المحفوظة بشكل جميل، علمًا أنّ العديد منها يحمل مميّزات برج الرياح. تتعدّد المتاحف والمساجد في المكان، فضلًا عن وجزء صغير على قيد الحياة من جدار مدينة دبي الأصلي.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“الجوازات” تدشن خدمات إلكترونية جديدة .. أهمها جواز سفر للسعوديين القصر

سفاري نت – متابعات أكد الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية استمرار الوزارة في …