أفضل ألعاب يمكنك ممارستها على تطبيق “زوم”

سفاري نت – متابعات

مع غياب مرافق الترفيه العامة، بسبب الإقفال والحظر للحد من تفشي فيروس كورونا، بدأ الكثيرون اللجوء إلى ممارسة نشاطات ترفيهية منزلية أهمها ممارسة ألعاب الكمبيوتر، المتوفرة على الكثير من المواقع والتطبيقات.

ويعد “زوم” أحد أهم التطبيقات التي توفر الألعاب المسلية التي يمكن ممارستها من المنزل، لذا فقد أورد موقع “ميترو” الإلكتروني، قائمة بأفضل الألعاب التي يمكن ممارستها على تطبيق زوم، على النحو التالي:

Charades
هي لعبة كلاسيكية يمكن لعبها بسهولة على زوم. إذا كنت تريد أن تكون واسع الحيلة، فكر فقط فيما تريد أن تتصرف به واستخدم ميزة تسليط الضوء على زوم للتأكد من أن كل العيون عليك. إذا كنت تفتقر إلى الأفكار، فانتقل إلى موقع راندوم تشاريدز الإلكتروني الذي يولد عناوين عشوائية من الكتب والأغاني والأفلام والتلفزيون. فقط تذكر تعيين الموقت على دقيقة واحدة في كل جولة، وترشيح شخص للحفاظ على الدرجات.

Pictionary
هي لعبة أخرى مجربة ومختبرة تعمل بشكل جيد. لممارسة اللعبة، ستحتاج إلى استخدام ميزة مشاركة السبورة في زوم. لإعداد هذا، انقر على “مشاركة الشاشة” ثم حدد السبورة وانقر على “مشاركة”. من هنا يمكنك الرسم حتى يصبح المشاركون الآخرون قادرين على رؤية ما فعلته.

Quizes
ما عليك سوى اختيار مسؤول اختبار، ويمكنك إجراء اختبار خاص بك على زوم. إذا كنت مُرشحاً لهذه المهمة، فلديك 19 سؤالاً يمكنك استخدامها في الاختبار.

Bingo
يمكنك المشاركة في لعبة بنغو افتراضية مع أصدقائك وعائلتك. أولاً، قم بإنشاء بطاقاتك الخاصة على موقع ماي فري بينغو كارد. هنا، يمكنك إنشاء ما يصل إلى ثلاثين بطاقة، وإرسال رابط للمشاركين، حيث يمكنهم اللعب افتراضياً. ثم كل ما عليك فعله هو استدعاء البطاقات.

Head up
لعبة أخرى يمكنك دمجها بسهولة في مكالمة الفيديو التالية على زوم. تطلب اللعبة من المشاركين تنزيل تطبيق هيد أب، حيث سيرسمون بطاقة افتراضية، والتي ستظهر بعد ذلك على هواتفهم.

يُطلب من المشاركين عدم إلقاء نظرة على البطاقة، وبدلاً من ذلك عرضها على أي شخص آخر يجب عليه تقليد الشخص أو الكلمة، حتى يتمكنوا من التخمين، كل ذلك قبل نفاد الوقت. يمكنك تحميل التطبيق من غول بلاي أو آبل ستور.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …