يشعر الكثيرون بالملل والضجر من البقاء في المنزل طوال الوقت خلال الحجر الصحي، دون أن يتمكنوا من زيارة الأصدقاء وممارسة نشاطات مسلية معهم.

ورغم ذلك، لا يزال بإمكانك ممارسة مجموعة من ألعاب الفيديو على الإنترنت مع الأصدقاء خلال الحجر الصحي، وفيما يلي مجموعة منها، بحسب موقع سي نت:

You Don’t Know Jack
في عام 1995، كانت هذه اللعبة واحدة من أفضل الألعاب المستندة إلى الأقراص المضغوطة، وهي لعبة احتفالية يمكنك لعبها مع الأصدقاء والعائلة، وهي مسلية وطريفة، وبعد مرور 25 عاماً، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بهذه اللعبة، على شكل حزم Jackbox Party المختلفة.

https://www.jackboxgames.com/games/

ولا يمكن أن يكون الوقت أفضل لممارسة هذه الألعاب، وبفضل تطور الإنترنت، بات بالإمكان ممارستها عن بعد مع الأصدقاء.

The Jackbox Party Pack 2
السلسلة الثانية لحزمة Jackbox Party تتضمن 5 ألعاب ويتم تشغيلها على هاتفك أو جهازك اللوحي، بحيث يمكن للجميع اللعب جنباً إلى جنب بأي جهاز لديهم، ويمكنك تنزيل اللعبة على Steam للكمبيوتر الشخصي أو أجهزة الماك أو على نظام لينوكس.

https://store.steampowered.com/search/products/the-jackbox-party-pack-2-pc-mac-linux-code?developer=Jackbox%20Games%2C%20Inc.

The Jackbox Party Pack 6
تحتوي هذه السلسلة على 5 ألعاب جديدة، بما في ذلك: Trivia Murder Party 2 وRole Models وJoke Boat وDictionarium and Push the Button، ووجميعها تدعم 8 إلى 10 لاعبين، ويمكن لأي شخص ممارستها بعد تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر أوأجهزة الماك أو على نظام لينوكس.

https://store.steampowered.com/search/collections/steam-codes/products/preorder-the-jackbox-party-pack-six-pc-mac-linux-steam-code?developer=Jackbox%20Games%2C%20Inc.

Drawful 2
يحتاج الجميع إلى رسم صور على هواتفهم استجابة لمطالبات اللعبة. قم بتثبيت اللعبة من Steam ويمكن أن يمارسها ما يصل إلى 8 أشخاص، ويمكن تنزليها على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الماك أو على نظام لينوكس.

https://shop.jackboxgames.com/collections/steam-codes/products/drawful-2

Quiplash
لعبة عائلية رائعة للعب مع الأطفال، وهي لعبة مرحة يستخدم فيها الجميع هواتفهم للإجابة على مجموعة من الأسئلة، ويمكن تنزليها على أجهزة الكمبيوتر أوأجهزة الماك أو على نظام لينوكس.

https://store.steampowered.com/search/products/quiplash?developer=Jackbox%20Games%2C%20Inc.

Fibbage
لعبة احتفالية تحتوي على مجموعة من المتطلبات والأسئلة للتغلب على الخصوم وتحقيق الانتصار المطلوب، ويمكن تنزليها على أجهزة الكمبيوتر أوأجهزة الماك أو على نظام لينوكس.

https://store.steampowered.com/search/products/fibbage-xl-pc-mac-linux-code?developer=Jackbox%20Games%2C%20Inc.