تسريبات تكشف مواصفات هاتف Oppo A92 المرتقب من أوبو

سفاري نت – متابعات

نشر المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم evleaks، المزيد من الصور المسربة لهاتف أوبو المرتقب Oppo A92، بعد أن ظهرت بعض التسريبات حول الكاميرا الخاصة به خلال الفترة الماضية.
ووفقا لما ذكره موقع “gsmarena” التقني، سيأتي هاتف Oppo A92، بشاشة تمتاز مع نوتش صغير في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، ويضم كذلك أربع كاميرات في الواجهة الخلفية، على شكل مربع في الركن الأيسر العلوي على ظهر الهاتف.
وبحسب الصورة المسربة، سيضم هاتف أبو المرتقب مستشعر البصمة في الإطار الجانبي للهاتف مما يؤكد على أن هاتف Oppo A92 يحتوي على شاشة LCD.، بقياس 6.5 بوصة وبدقة +FullHD.
وبصرف النظر عن التصميم، فهذه الصور الغير رسمية، تكشف أن الهاتف Oppo A92 سيصل بتشكيلة مختلفة من الألوان، مع بطارية بسة 5000 ميللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.
وحسبما ورد في التسريبات السابقة، سيعمل هاتف Oppo A92، بمعالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 665، وذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
وسيضم هاتف Oppo A92، أربع كاميرات خلفية الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميجابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا العمق.
ومن المتوقع أن ينطلق هاتف Oppo A92 بواجهة ColorOS 7.1 التي ترتكز على نظام تشغيل أندرويد 10 Android 10.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …