أفضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية جميع المستويات

سفاري نت – متابعات

تعلم لغة ثانية مثل اللغة الإنجليزية هي واحده من الأشياء التي الموجبه علي جميع الاشخاص الآن، هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية منها التعلم الذاتي من خلال الهاتف الذكي، هذه المقالة بها أفضل 5 تطبيقات مجانيه لتعلم اللغات الأخري وخصوصا اللغة الإنجليزية.

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية:

التطبيقات القادمة مفيده لجميع المستويات سواء كنت مبتدأ او ذو مستوي متوسط وتريد تحسين اللغه الإنجليزية، وذلك من خلال هاتفك سواء أندرويد او iOS.

قم بقرائة الوصف الخاص بكل تطبيق بعناية لمعرفة الأكثر مناسبة لك.

1تطبيق LearnEnglish Podcasts من المجلس الثقافي البريطاني

تطبيق LearnEnglish Podcasts هو من تطوير المجلس الثقافي البريطاني، ويحمل هذا التطبيق حلقات صوتيه مختلفه ومقسمه علي مستويات متتاليه، وكل حلقة تتكون من عدة فقرات ممتعه ومشوقه، هذه الحلفات تكون باللغه الإنجليزيه فقط وبالطبع باللكنة البريطانية.

كل فقره تكون فيها اللغة بها واضحه ومفهومة، وتتكون من محادثات بينا شخصين او اكثر عن مواقف تحدث في الحياة اليومية وكذلك التحدث عن شخصيات تاريخيه مختلفه، الجدير بالذكر ان هناك نص لكل حلفة صوتيه كما انه يمكنك تحميل الحلفات الصوتيه والاستماع اليها بدون الحاجة الي الاتصال بالانترنت.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

2تطبيق Hello English

من أفضل التطبيقات التفاعليه للذي يريد تحسين اللغة الإنجليزية لديه، ولا يعتمد ذلك علي مستخدم ذو خلفيه في اللغه العربيه فقط بل عدة لغات اخري مثل الهنديه والتايوانيه.

هذا يعتمد علي معرفتك بالحروف الهجائية والبنية الاساسية للغة الإنجليزيه من البداية، عند تحميل التطبيق يمكنك تحديد اللغة الأساسيه لك من ضمن 22 لغة اخري، بعد ذلك سيكون هناك 20 سؤال لتحديد مستواك الحالي في اللغة الإنجليزية حتي يوفر لك التطبيق الدروس التي تستفاد منها.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

3تطبيق Duolingo لتعلم الإنجليزية من البدايه

إذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر فإن تطبيق Duolingo هو الذي تبحث عنه، حيث انه يستخدم العاب واسئلة تفاعليه لمساعدتك في التعلم وليس فقط اللغة الإنجليزية والعربية بل 23 لغة مختلفه.

هذا التطبيق يساعد المبتدئين بنسبة كبيره حيثه انه يعلم اللغة واساسيتها بالكامل بالاضافة الي الأفعال والعبارات والجمل، والاشخاص ذو المستوي المتوسط يمكنهم ايضا تحسين مستوي اللغه لديهم من خلال اختبار اللغه عند تحميل التطبيق حتي يحدد المحتوي المفيد للمستخدم.

عند تحميل التطبيق يجب عليك تحديد اللغة التري تريد تعلمها واللغة الأصليه التي تتحدثها لبدء التعلم، التطبيق اشتهر جدا في الآونة الاخيره وينصح به العديد من المستخدمين.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

4تطبيق Memrise

تطبيق Memrise يقدم مجموعه كبيره ومختلفه من الدورات لأكثر من 18 لغة منها الإنجليزية والعربية والفرنسيه والإيطاليه واليابانية والروسيه والعديد من اللغات المشهوره الأخري.

هذه الدورات يتم انشائها من قبل أعضاء في مجتمع Memrise، وبالتالي تكون هذه الدورات من مستخدمين تكون تلك لغتهم الأصليه كما ان التطبيق يسمح للمستخدمين المنتظمين فقط منهم بإنشاء هذه الدورات.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

5تطبيق Lingbe

بعد تحسين اللغة الإنجليزيه من خلال التطبيقات السابقه مثل Duolingo و Memrise تصبح مستعدا للتحدث وممارسه هذه اللغه مع احد الأشخاص، وهنا يآتي دور تطبيق Lingbe حيث انه يعتبر تطبيق للتواصل الإجتماعي لتبادل اللغات بمعني آخر يساعد المستخدمين بعضهم البعض بمشاركة لغتهم الأم.

ولكي تقوم بالتحدث مع احد الاشخاص الذي تكون لغته الأم هي اللغة التي تريد تعلمها يجب عليك التحدث مع احد الأشخاص الذي يريدون تعلم اللغة العربية ومساعدتهم حتي تكتسب دقائق لمكاملة احد المستخدمين الآخرين لتحدث اللغة التي تريد تعلمها، وهو نظام تبادلي للعطاء والإلتقاط.

يوجد العديد من التطبيق الشبيهه بتطبيق Lingbe إلا انه يعتبر الأبسط من خلال القواعد وواجهة المستخدم، وستتمكن بسهولة في وقت قليل جدا من التحدث وممارسه اللغة بشكل متقدم مع المستخدمين الآخرين.

تحمي‏ل لنظام الأندرويد ولنظام iOS.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك تطرح خدمة جديدة تثير المخاوف

سفاري نت – متابعات يثير تطبيق “تيك توك لايت” TikTok Lite الجديد قلق الاتحاد الأوروبي وفرنسا، …