بالصور .. أفضل 5 ماكينة قهوة لعام 2020

سفاري نت – متابعات

لعشاق القهوة ومدمني المشروبات المنزلية الساخنة، قد تبدو ماكينة اسبريسو ضرورية سوى فالمطبخ أو في المكتب لشرب قهوتك المفضلة بكل راحة متعة. لكن عند العزم على شراء مكينه قهوه قد تكون المهمة معقدة وصعبة بسبب التنوع وعدة الآلات من هذا النوع. فتختلف انواع ماكينة القهوة فالأحجام والأنواع وإختلاف المميزات من ماكنة لأخرى مثل أي آلة أخرى غسالة، ثلاجة هاتف إلخ. لذالك إختصرنا عليك البحث وإنتقينا لك نخبة ماكينة قهوة اسبريسو المتاحة فالسوق بأسعار مناسبة وذات جودة عالية كل ماعليك هو تحظير بعض المال نقلا عن موقع فكرة تاك.

 أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2020

1. الة صنع القهوة اسبريسو EN85 Mini

 

تعد ماكنة Nespresso Essenza EN85 Mini من أفضل الحلول وهيا واحدة من أفضل 5 الة صنع القهوة في قائمتنا.

حيث تحضى بردود إيجابية من مستخدميها من ناحية سهولة الإستخدام. بحجم صغير وتصميم أنيق مع قابلتها لنقل من مكان لأخر حيث يمكنك وضعه فالمكتب أو فالمنزل دون الخوف بشأن مسألة المساحة
بصرف النظر عن حقيقة أن المستخدمين قد أثنوا على سهولة استخدام الجهاز ، فإن الحجم الصغير والتصميم.

حيث سوف تحضر لك قهوتك الإسبريسو بسرعة وبنكهة حبوب القهوة الخالصة. إذ تتميز آلة Nespresso Essenza EN85 أيضا بنظام تسخين سريع يصل لدرجة حرارة التحظير المثالية في أقل من 30 ثانية.

لتوفير الطاقة ، يتميز الجهاز بوضع توفير الطاقة الذي يقوم تلقائيًا بإيقاف تشغيل الجهاز بعد تسع (9) دقائق من التشغيل.

إذا كنت من النوع الذي يحبذ القهوة مع الحليب ، فإن Essenza EN85 تأتي مع   Aeroccino 3 الذي يوفر حليبًا ناعمًا (باردًا أو ساخنًا) لللاتيه والكابتشينو في ثوانٍ.

2. الة صنع القهوة Breville Barista Express BES870

الة صنع القهوة هذه غنية عن التعريف في سوق رواد ومدمني القهوة.ماكنة ذات جودة عالية شبه أتوماتكية. صحيح أنها أغلى قليلا لكن يوفر لك كل الميزات التي تجدها في ماكينات المحلات التجارية. بالتأكيد سوف يكون الخيار الأفضل لمنزلك أو لمقر عملك.

لنتفقد بعض من مميزاته:

تأتي ماكينة اسبرسو  Breville Barista Express بنظام طحن خاص للتحكم في الجرعة إذ يستخدم مطحنة مخروطية مدمجة لطحن وتزويد الكمية المثلى من القهوة المطحونة في الفلتر مما ينتج عنه ذوق أكثر كثافة وثراء.

تأتي هذه المكينة مع الملحقات الخاصة بها: مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ 54 مم ، (1 كوب و 2 كوب) سلال تصفية أحادية وثنائية الجدار ، إبريق الحليب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأقراص التنظيف ، مغرفة قهوة ، فلتر ماء ، حامل فلتر ماء.

3. Sowtech الة صنع القهوة

صانعة القهوة هذه رخيصة الثمن لكن ذات فعالية عالية إذ أنه يجهز قهوتك المفضلة بنفس جودة آداء مكائن القهوة الأغلى ثمنا.

من ناحية التصميم ، فإن مكينه قهوه هذه صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وملائمة للأماكن الضيقة. إذا كان لديك مساحة محدودة في مطبخ منزلك أو مكتبك ، فأهنئك لقد وجدت رفيقة دربك.

هناك ردود فعل إيجابية من بساطة وسهولة الإستخدام وأثنوا على تصميمها الأنيق والجذاب. توضح الشركة المصنعة أن آلة الضغط 3.5 بار يمكن أن تنتج ما يصل إلى 4 أكواب من قهوة الإسبريسو (250 مل) في ثوان.

4. ماكينة اسبريسو Nespresso VertuoPlus

Nespresso VertuoPlus هي آلة قهوة أوتوماتيكية تمكنك من تحضير القهوة في وقت قصير بضغطة زر دون عناء. يتسع ل 40 أوقية من المياه ويدعم 5 أحجام مختلفة من الأكواب (1.35 و 2.7 و 5 و 8 و 14 أونصة) والتي تتيح للمستخدمين تحضير القهوة بقدر ما تريد.

يتميز الجهاز أيضًا بنظام استخراج ذكي يستخدم تقنية استخراج “الطرد المركزي” الأصلية التي طورتها شركة Nespresso لمزج القهوة وطحنها بالماء ثم تدوير ما يصل إلى 7000 مرة في الثانية. ينتج عن ذلك قهوة ناعمة وسلسة.

5. الة صنع القهوة Breville BES880BSS Barista Touch

بغض النظر عن التصميم والمميزات والقدرة وما إلى ذالك الة صنع القهوة هذه مزودة بشاشة لمس ستجذب إنتباهك وسف تقع في حبها من أول نظرة.

مع اللمسات السهلة ، يمكنك بسهولة ضبط طريقتك في صنع كوب اسبريسو الخاصة بك ، وتعديل طبيعة الحليب ، وضبط درجة الحرارة ، وطحن حبوب القهوة ، والماء ، وتخصيص الطريقة التي تريدها لصنع القهوة.

أفضل جزء هو أنه يمكنك حفظ طريقتك حتى لا تضطر إلى إدخالها في كل مرة تريد فيها صنع القهوة.

كما يدعم تخزين ما يصل إلى 8 طرق مختلفة مخصصة من القهوة / التخصيصات. هذا رائع للاستخدام في المنزل لأنه يمكن للجميع حفظ طريقتهم في تحظير القهوة المخصص على الجهاز. هناك ردود إيجابية حول الميزات وسهولة الإستخدام.

تشمل الميزات الأخرى للجهاز وقت التسخين السريع (يصل إلى درجة حرارة الاستخراج المثلى في 3 ثوانٍ) ، وملمس حليب رغاوي متناهية الصغر تلقائيًا ، ودعم للتحكم بدون استخدام اليدين ، وما إلى ذلك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …