تسريبات تكشف سعر ومواصفات تابلت هواوي المرتقب MediaPad C3

سفاري نت – متابعات

 MediaPad C3 كشفت تسريبات جديدة عن مواصفات جديدة لجهاز هواوي Huawei اللوحي المرتقب، وتظهر الصور المسربة في الصين أن حاسب MediaPad C3، يشبة بصورة كبيرة حاسب MatePad T8، الذي أعلنت عنه الشركة الصينية بداية العام الجاري.
ووفقا لما ذكره موقع “gsmarena” التقني، أشارت التسريبات إلى أن حاسب هواوي MediaPad C اللوحي3، سيأتي بشاشة بقياس 8 بوصة، من نوع LCD، تبلغ دقتها 1280× 800 بيكسل، ونسبة عرض إلى ارتفاع 16:10.
وسيضم تابلت هواوي MediaPad C3، كاميرا أمامية للتصوير السيلفي بدقة 2 ميجابيكسل، إل جانب كميرا خلفية أحادية تبلغ دقتها ميجابيكسل.
ومن المقرر أن يعمل حاسب MediaPad C3، بواسطة معالج من نوع MediaTek MT8768، مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسعة ببطاقات الذاكرة الخارجية.
كما سيأتي جهاز هواوي اللوحيMediaTek MT8768، ببطارية كبيرة تبلغ قوتها 5100 ميللي أمبير في الساعة، يتم شحنها عبر منفذ microUSB.
وداخليا، سيعمل MediaPad C3، بواجهة المستخدم EMUI 10، المرتكزة على نظام التشغيل Android 10، كما سيأتي الجهاز اللوحي مزودًا بتقنية Bluetooth 5.0 واتصال Wi-Fi مزدوج النطاق، ومن المتوقع أن يكون سعر حاسب هواوي اللوحي MediaPad C3، بحوالي 210 دولارا أمريكيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

OpenAI تعزز تقنية الذكاء الإصطناعي في الإشتراك المدفوع لتطبيق ChatGPT

سفاري نت – متابعات كشفت OpenAI عن التحديث الجديد لنموذج LLM والذي يعرف ب”GPT-4 Turbo”، …