سلسلة مطاعم واجاماما تفتتح الفرع التاسع لها بالإمارات في موتور سيتي دبي

سفاري نت – متابعات

العلامة الآسيوية المحبوبة الشهيرة، واجاماما تفتح رسمياً أبواب مطعمها التاسع بالإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع بمول وايت روز الجديد بموتور سيتي.

قال إلياس مدبك، العضو المنتدب لشركة RMAL للضيافة: “بعد عدة أشهر مليئة بالأوقات العصيبة غير المسبوقة، يسعدنا جدًا الاحتفال بإفتتاح مطعم واجاماما الجديد فرع موتور سيتي ودعوة المجتمع للحضور والتمتع بجودة طعام واجاماما في بيئة آمنة. تم إنشاء واجاماما موتور سيتي مع وضع المجتمع في الاعتبار وهو يعد مطعمنا الأكثر تقنية حتى الآن. نتطلع إلى رؤية العائلات والأصدقاء وعشاق واجاماما من المنطقة يستمتعون بأشهى الأطعمة التي تغذي الروح.”

مع قائمة مليئة بحساء الرامن الشهي والطازج، ونودلز تيبانياكي المقلية الحارة، وأطباق الـ donburis بالبخار اليابانية التقليدية، إلى مجموعة من الكاري الطازج، تحتوي قائمة واجاماما على شيء لكل من يحب المطبخ الياباني المليء بالنكهات.

باتباع القواعد العامة للحفاظ على الصحة وإجراءات التباعد الإجتماعي الصارمة التي وضعتها حكومة دبي ، فإن مطعم واجاماما موتور سيتي مفتوح للجميع فوق سن 12 عامًا ، كما سيقدم قوائم الطعام الرقمية للطلب بدون تلامس حتى يشعر الجميع بالأمان لتناول العشاء في الموقع الجديد.

قائمة طعام واجاماما متاحة أيضًا للطلب عن طريق الدليفري على جميع منصات التسليم الإماراتية المعروفة. لمزيد من المعلومات حول واجاماما ، يرجى زيارة الموقع التالي: https://www.wagamama.ae/

معلومات إضافية

واجاماما موتور سيتي

العنوان: الطابق الأرضي، الوحدة #2، مول وايت روز، موتور سيتي، دبي

ساعات العمل: 12 ظهراً حتى 10 مساءً – طلب الدليفري متاح من 12 ظهراً حتى 11 مساءً

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 04 575 5912

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …