العربية للطيران أبوظبي تدشن أولى عملياتها برحلات إلى مصر في 14 يوليو

سفاري نت – متابعات

قررت العربية للطيران أبوظبي أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة مقرها أبوظبي، إطلاق عملياتها التشغيلية رسميًا اعتباراً من الثلاثاء 14 يوليو الجاري، من خلال تسيير رحلات مباشرة تربط بين العاصمة الإماراتية ومدينتي الإسكندرية وسوهاج في جمهورية مصر العربية.

وتبدأ العربية للطيران أبوظبي عملياتها بطائرتين إيرباص A320 انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، وسوف تقلع أولى الرحلات من أبوظبي إلى الإسكندرية يوم 14 يوليو، في حين تنطلق الرحلات إلى مدينة سوهاج في اليوم التالي، وتنطلق الرحلات لمطار برج العرب الدولي في الإسكندرية 3 مرات في الأسبوع أيام الثلاثاء، الخميس والسبت، وستقلع الرحلات لمطار سوهاج الدولي من مطار أبوظبي كل يوم أربعاء.

وتقلع الرحلات إلى “مطار برج العرب الدولي” في مدينة الإسكندرية 3 مرات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي من مطار أبوظبي الدولي، لتصل إلى الإسكندرية في الساعة 16:55 بالتوقيت المحلي، وتنطلق رحلات العودة من الإسكندرية في الساعة 17:35 بالتوقيت المحلي لتصل إلى أبوظبي الساعة 23:25 بالتوقيت المحلي.

أما الرحلات إلى مطار سوهاج الدولي، فتقلع من مطار أبوظبي الدولي كل يوم أربعاء الساعة 14:20 بالتوقيت المحلي لتصل إلى سوهاج في الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي، وتقلع رحلة العودة في الساعة 16:40 بالتوقيت المحلي لتصل إلى أبوظبي الساعة 22:10 بالتوقيت المحلي.

وبهذه للمناسبة، قال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران: “إن المشروع المشترك بين الاتحاد للطيران والعربية للطيران يوفر للعاصمة الإماراتية المزدهرة جسراً مباشراً ومريحاً إلى أسواق جديدة حول العالم، ويبدأ التشغيل بهاذين المسارين إلى اثنتين من كبرى المدن المصرية وسيشهد لاحقاً مزيداً من التوسع والتنوع”.

وبدوره، قال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “تعتبر مصر سوقاً رئيسياً للسفر، ويعكس إطلاق أولى رحلات العربية للطيران أبوظبي إليها تركيزنا على المساهمة في العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين، بالاضافة لتوفير خيار جديد يتسم بالقمية المضافة للسفر بين الوجهتين”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تعيد تصميم التجربة المميزة في الأجواء

دبي -سفاري نت  استأنفت طيران الإمارات اعتباراً من اليوم توفير خدمات جوية توقّفت احتياطياً بسبب الجائحة، …