مطعم “بليونير” دبي شرّع أبوابه واعداً الضيوف بسهرة لا مثيل لها

سفاري نت – متابعات

تعجز الكلمات عن وصف مطعم “بليونير دبي”. بعد طول انتظار، شرّعت وجهة السهر هذه أبوابها في فندق تاج دبي، حيث تَعِد الضيوف بسهرة حافة بلحظات المرح والتشويق، بعيداً عن كل التجارب التي اعتدنا عليها في المدينة، وذلك باستضافة عرض ترفيهي مُبهر يرافق تجربة الطعام الاستثنائية، وسط ديكور يأسر الألباب وأجواء ولا أروع. في مدينة توّاقة دائماً إلى كل ما هو مميّز، يُقدّم مطعم “بليونير” تجربة فريدة من نوعها في عالم الضيافة لقضاء سهرة من العمر.

يُبهر بطل الفورمولا 1 الشهير “فلافيو برياتوري” ضيوفه منذ افتتاح أوّل مطعم “بليونير” في قرية “بورتو سيرفو” الإيطالية عام 1998. يُقدّم “بليونير دبي” عرضاً مُبهراً لا مثيل لها، ويوفّق بين ألذّ المأكولات والترفيه وسط أجواء آسرة. جالت مونتسيرات موريه، مُديرة الإنتاج الفني في مطعم “بليونير دبي”، و”سيرك دو سوليه” سابقاً، العالم بحثاً عن ألمع المواهب وتعاقدت مع أهمّ الراقصين والمغنّيين والبهلوانيّين لإقامة عرض يحمل الضيوف إلى أرض العجائب.

لا يقلّ العشاء إبهاراً عن العرض المسرحي، إذ أعدّ الشيف النجم Batuhan Piatti Zeynioglu قائمةً استثنائية توفّق بين حداثة الأطباق الآسيوية الجديدة والأصالة الإيطالية. أتت القائمة غنيّة بقدر ما هي متألّقة، لتأخذ الضيوف في رحلة عنوانها الاستكشاف حافلة بالمفاجآت وأشهى النكهات في كل طبق.

تبدأ السهرة مع مقبّلات شهيّة مثل الكارباتشيو بلحم الواغيو ورقائق العجين مع صلصة المايونيز والواسابي، والغواكامولي المحضّرة مباشرةً أمام الضيوف على طاولتهم. أمّا الخبز المطهي على البخار والمحشي بلحم الواغيو الحارّ والطري فيتّسم بمذاق خفيف وهشّ.

علاوةً على ذلك، يُقدّم “بليونير” تشكيلة مُبهرة من أطباق الباستا والريزوتو المحضّرة على الطريقة المنزلية، تشمل الرافيولي بالسبانخ والريكوتا المقدّمة مع صلصة الزبدة والقصعين، وباستا مالتاغلياتي مع الكركند. ومن الأطباق الرئيسية نذكر سمك القدّ من آلاسكا المتبّل بصلصة الميزو، الذي يدغدغ براعم الذوق مع كل لقمة بطعمه الحلو بعض الشيء، وستيك لحم الضلع الواغيو المتبّلة والطرية.                                                                       

تشمل قائمة الطعام الآسيوية الجديدة تشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي ولفائف الماكي الطازجة، وأشهرها “تشكيلة بليونير من الساشيمي والماكي” (التي تضمّ 24 قطعة). يُمكن إضافة المزيد من الفخامة إلى المائدة مع برش الكمأة وأجود تشكيلة من الكافيار.

يُشتر إلى أنّ مطعم “بليونير دبي” يستقبل الضيوف يومياً اعتباراً من الساعة التاسعة مساءً، فيصطحبهم في مغامرة تخاطب الحواس الخمس. لمسنا ذلك خلال العرض الافتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية الذي أذهل الجمهور وحمل الكثير من المفاجآت، فيما يؤكّد المطعم بأنّ هذه الأجواء النابضة بالحياة التي نحن في أمسّ الحاجة إليها ليست سوى البداية.

الموقع: فندق تاج، شارع برج خليفة، دبي

للحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم +971 (0) 4 510 3100 أو مراسلة الواتساب على الرقم التالي +971 (0) 56 678 3357

ساعات العمل: من الساعة التاسعة مساءً حتّى الساعة الثالثة فجراً

مواعيد العرض: التاسعة والنصف مساءً

يحرص مطعم “بليونير دبي” أشدّ الحرص على سلامة الضيوف والموظّفين وصحّتهم، وبالتالي يتقيّد بتوجيهات الحكومة الإماراتية لاحتواء انتشار فيروس كوفيد-19.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …