آفياريبس تستعد لإطلاق النسخة الثانية من معرض السياحة والسفر الافتراضي للشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات

آفياريبس، الشركة الرائدة عالمياً في تمثيل الوجهات، والتي توفر فرص نمو السوق الدولي لمحفظة تضم أكثر من 100 شركة طيران و150 عميلاً للسفر والسياحة حول العالم، تستعد لإطلاق النسخة الثانية من معرض السياحة والسفر الافتراضي للشرق الأوسط بعد نجاح النسخة الأولى في 21 أكتوبر 2020.

 

وستقام النسخة الثانية من المعرض يوم 24 نوفمبر 2020، وستمكن العارضين المشاركين من الالتقاء افتراضياً مع خبراء السياحة والمشترين من الإمارات العربية المتحدة وعمان ولبنان والأردن ولأول مرة إسرائيل.

 

وشهدت النسخة الأولى من المعرض عدد 122 زائراً مميزاً أغلبهم من المملكة العربية السعودية والكويت لمقابلة ال48 عارض. وتم استبدال 2,645 بطاقة عمل، وحجز أكثر من 500 مقابلة افتراضية، وعقد 2,537 محادثة نصية ومقابلة خلال مدة المعرض.

 

وقال السيد جلين جونستون، نائب رئيس الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “النسخة الأولى من المعرض كانت تجربة جديدة للكثير في قطاع السفر في الشرق الأوسط، إلا أنها حققت نجاحاً باهراً استفاد منه العارضون والزوار على سواء، كونها مكنتهم من تكوين علاقات جديدة وإعادة تأسيسها مع بعض الجهات لتطوير الأعمال مستقبلاً.”

 

وستشارك الهيئة الملكية لمحافظة العلا في المملكة العربية السعودية كراعي ذهبي للنسخة الثانية لمعرض السفر الافتراضي لآفياريبس. تقع العلا في شمال غرب المملكة العربية السعودية مع أكثر من 200،000 سنة من التاريخ البشري، و تعد بمثابة متحف مفتوح ذو أهمية تاريخية وثقافية غير مسبوقة، و من المقرر إطلاق وجهة العلا للزيارة على مدار العام ابتداءً من 30 أكتوبر 2020. سيتضمن الافتتاح امكانية الوصول لمواقع التراث العالمي لليونسكو: الحجر، ومملكة دادان، وأودية جبل عكمة، حيث تستعد العلا لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال تقويمها العالمي للفنون والأحداث الثقافية، فضلاً عن طبيعتها الاستثنائية والتراث والمغامرة.

 

وصرحت ميلاني دي سوزا، المدير التنفيذي لتسويق الوجهة في الهيئة الملكية لمحافظة العلا: “تعد العلا وجهة متميزة جديدة ومثيرة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. و من خلال المشاركة في معرض آفياريبس الافتراضي للسفر، نتطلع إلى التواصل مع متخصصي السياحة الرائدين في دول الخليج قبل الإطلاق الرسمي لنا. كما نتطلع بشكل خاص إلى مناقشة فرص التعاون طويل الأمد حيث يتم وضع العلا كوجهة ملهمة في قلب تطوير منتجات السفر الجديدة. نحن نرى العلا  كلاعب ذو دور أساسي في مجال انتعاش السفر الإقليمي، و سيرغب وكلاء السفر في وضع العلا في مخزونهم كوجهة جديدة ومثيرة يتفاعل معها المسافرون ويرغبون في زيارتها واكتشافها “

 

ستتيح المنصة الرقمية ثلاثية الأبعاد الفريدة من نوعها فرصة للمكاتب السياحية والفنادق ومنظمي الرحلات السياحية والوجهات السياحية لعرض خدماتهم والالتقاء مع شركاء محتملين من قطاع السياحة. ورغم أن المنصة افتراضية، إلا أنها شبه مطابقة للواقع وتوفر تجربة غامرة وجذابة للمستخدمين كما يحدث في المعارض الواقعية.

 

وسيتمكن كل مستخدم من صنع شخصيته الافتراضية الخاصة التي سيستخدمها للتجول في أنحاء المعرض والتفاعل مع المستخدمين الآخرين وزيارة منصات العارضين المشاركين. وعند كل منصة، سيتمكن المستخدم من مشاهدة الفيديو الترويجي الخاص بالعارض، وتحميل الكتيبات، واستبدال بطاقات العمل الشخصية، والدردشة مع العارض أو عقد اجتماع صوتي خاص سواءً كان مقرراً مسبقاً أو بشكل عشوائي.

 

و ستضم قائمة العارضين في معرض آفياريبس الإفتراضي لهذا العام هيئة مالطا للسياحة، ومكتب سلوفينيا للسياحة، و Outlet City Metzingen، وفنادق ومنتجعات طوكيو، وأكثر من 20 فندق ومنظم جولات سياحية من حول العالم. وسيتم الإعلان قريباً عن وجهات أخرى مشاركة.

 

لمعلومات حول المعرض يرجى التواصل مع: [email protected]

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قائمة أفضل 100 في العالم من بينهم 4 شواطئ عربية

سفاري نت – متابعات تضمنت معايير القائمة الجمال الكلاسيكي، التنوع والإنصاف والشمول، أسلوب الحياة، الإحساس …