HONOR تحتفل بيوم الجمعة البيضاء مع عروض جذابة لتمكين عملائها من ترقية أجهزتهم الذكية

الرياض – سفاري نت

أعلنت HONOR عن احتفالها بيوم الجمعة البيضاء من خلال حملة عروض جذابة تشمل أحدث أجهزتها الذكية. وبدءًا من الهواتف الذكية وحتى الأجهزة التي يمكن ارتداؤها، سيكون بمقدور المستهلكين الاستفادة من هذه الفرصة لشراء المنتجات الذكية عبر الطيف الواسع من تشكيلاتها، لترقية استخداماتهم في موسم الشتاء الحالي. وتأتي الأجهزة التي تحمل هذه العلامة معززة بالكثير من الميزات المبتكرة وعمر البطارية الطويل، ما يعني أن هذه الأجهزة الذكية ستوفر لهم حلولاً راقية تناسب مختلف أنماط الحياة الرقمية السائدة في الوقت الراهن.

السماعات اللاسلكية True: جودة صوت ممتازة

بفضل عمر البطارية الطويل الأمد التي تدوم 24 ساعة، توفر السماعات اللاسلكية HONOR CHOICE True تجربة مريحة ورائعة عند تشغيل الموسيقى لمدة استخدام تصل إلى ست ساعات. ليس هذا فحسب، بل يمكنها أيضًا دعم ما يصل إلى أربع ساعات من المكالمات الهاتفية، والبقاء على اتصال دائم ليلاً ونهارًا. وتأتي السماعات ذاتها مزودة بتقنية النقل المتزامن ثنائي القناة، إلى جانب مكبرات الصوت المزودة بغشاء مركب بقياس 7 ميليمترات، لتوفر هذه السماعات تجربة استماع غامرة وسلسة، والاستقرار العالي للصوت بجودة رائعة، يضاف إلى ذلك كله ضمان تجربة المكالمات الهاتفية الواضحة والخالية من أي مشاكل، نظرًا لتعزيزها بتقنية التخلص من الضجيج في البيئة المحيطة بفضل الميكروفون المزدوج، وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات.

تتوفر السماعات اللاسلكية True حاليًا بسعر قدره 119 ريالاً.

HONOR 9X PRO: عمر بطارية طويل للبقاء على اتصال دائم

يمتلك هاتف HONOR 9X PRO أعلى مستوى من ترقيات الأجهزة والبرامج المطلوبة، خاصة تلك التي تتوافق مع عادات المستخدمين والخصائص التي يفضلونها، وهو الأمر الذي يمثل تحديًا للصناعة بأحدث التقنيات. وبما أن الهاتف مزود بعمر بطارية طويل بسعة 4,000 مللي أمبير، نتيجة على ذلك يضمن لمستخدميه راحة البال طوال اليوم، من دون الحاجة إلى شاحن خارجي. ويتيح عمر البطارية الطويل العمل لمدة 100 ساعة من تشغيل الموسيقى، أو 10 ساعات من بث الفيديو، أو 12 ساعة من التصفح الفعلي لمواقع الشبكة، أو 10 ساعات من اللعب المتواصل.

يعرض حاليًا هاتف HONOR 9X PRO بسعر قدره 949 ريالاً، مع هدية عند الشراء بقيمة 199 ريالاً.

تشمل عروض الجمعة البيضاء الأخرى بما في ذلك:

  • ساعة HONOR Watch ES مقابل 399 ريالاً، مع هدية عند الشراء بقيمة 199 ريالاً.
  • ساعة HONOR GS PRO  و HONOR Band 5 بسعر 999 ريالاً
  • هاتف HONOR 10X Lite مقابل 769 ريالاً، مع هدية قيمتها 199 ريالاً.

لمعرفة المزيد من عروض الجمعة البيضاء، تفضل بزيارة:

السعودية:

https://www.hihonor.com/sa-ar/honor-smartphones.html؟utm_medium=display&utm_source=pr&utm_campaign=white-Friday&utm_content=article

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آيفون يعمل على نظام أندرويد العام القادم

سفاري نت – متابعات كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «أبل»، اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم …