ثمانية مطاعم بنكهات تايلندية أصيلة عليك تجربتها في الإمارات

سفاري نت – متابعات

ليس من داعٍ للسفر إلى تايلند التي تستعد لفتح أبوابها للسياح، فقط من أجل الاستمتاع بالمأكولات الشهية هناك، لأن المأكولات التايلاندية ستحلق إليكم من خلال مجموعة من المطاعم التي حازت على شهادة الأصالة في المطبخ التايلندي، الصادرة من إدارة ترويج التجارة الدولية التايلندية.

تتيح هذه الشهادة للمطاعم تقديم الوجبات التايلندية، بعد حصولها على خبرة تتجاوز العامين، وشهادة تدريب عبر مؤسسات معتمدة، حيث يشترط تكون قائمة الأطعمة المقدمة للزبائن تحوي 60 في المائة على الأقل أطباق تايلاندية أصيلة، كما يشترط في هذه المطاعم استخدام طرق الطهي المماثلة لتلك الموجودة في تايلاند وباستخدام المكونات والمنتجات التايلاندية كالليمون، والريحان التايلاندي، وجوز الهند، والتمر الهندي، فيما يتم منح المطعم الشهادة إذا ما وفرت لزبائنها مستوى عال من الضيافة والأجواء الممتعة.

خيارات واسعة نضعها بين يديك، ربما ستحتار في الاختيار، ولكن بإمكانك البدء اليوم بطبقك المفضل، وفيما يلي نستعرض قائمة تتضمن ثمانية مطاعم تم اعتمادها، بدقة تحقق منها:

مطعم بامبودا

يستحضر مطعم –بامبودا- سحر القرية التايلاندية الأصيلة، فما بين الأجواء الجميلة والتصميم الأخاذ، ستبهرك الجلسة بين المساحات الخضراء المورقة في منتصف الأكواخ التايلاندية بجانب الشلالات والجداول حيث يمكن للضيوف تذوق قائمة مليئة بالمشروبات الغريبة والأطباق الملونة والمأدبة المليئة بكافة النكهات التقليدية والتي تقدم تجربة طعام لا تُنسى لزبائنها.

العنوان :

(موفنبيك جراند البستان دبي، طريق الدار البيضاء، القرهود، دبي)

Ph.: 04 705 4660; https://www.roda-hotels.com/al-bustan/restaurants-

لوتس الصحراء

تذوق المأكولات التايلاندية الأصيلة وكرم الضيافة في مطعم لوتس الصحراء هذا المطعم التايلاندي المعتمد في العاصمة أبو ظبي، المطل على شاطئ الراحة المذهل في منطقة البندر، أبو ظبي، حيث الأطباق بالنكهات

التايلاندية الفريدة التي يتم إعدادها باستخدام المكونات التايلاندية الطازجة التي أعدها الطهاة التايلانديون الخبراء.

العنوان:

(البندر ، شاطئ الراحة ، أبو ظبي)

Ph.: 02 874 2263; https://desertlotusuae.com/

وايز كاواي

يقدم لك مطعم “وايز كاواي ” هذا المكان المميز أجود الأطباق التايلندية وبنكهات فريدة معدة بخبرة وباستخدام التوابل الأصلية، بما في ذلك المقبلات المصنوعة يدويًا والحلويات اللذيذة ، تجربة كفيلة بنقل روح صاحبها في رحلة الى وايز كاواي.

العنوان:

(فندق دوست دي 2 كنز ، شارع الخريف الأول ، برشا هايتس ، دبي)

Ph: 04 567 2246; https://www.dusit.com/dusitd2-dubai/dining/wise-kwai/

مطعم كونتشاى التايلاندي

يستحق مطعم كونتشاي الزيارة، ليس فقط لقائمة الطعام اللذيذ الذي يقدمه للزائرين والنكهات الأصيلة التي تشكل علامة امتياز خاصة به، لكن يمتد الأمر الى أجواءه الدافئة في قلب الجميرا بدبي حيث الأطباق البحرية الشهية والكاري والأرز والمعكرونة وأطباق الحلويات.

العنوان:

(B2 مول ، شارع جميرا ، دبي)

Ph: 04 388 7995; https://www.facebook.com/khunchai.thaifood/.

ليتل بانكوك

ليتل بانكوك هو أحد أشهر المطاعم التايلاندية متعددة الفروع بدبي، يقدم تجربة لا مثيل لها في فن الطهي، كما يؤمن أجواء فريدة لتناول الطعام الفاخر بدءا من المقبلات كسلطة البابايا الشهيرة في بانكوك وأطباق انتقائية على طراز طبق باد تاي المثالي، فأنه يوفر أيضا المكان المثالي للجلوس خاصة مع الاستمتاع في الهواء الطلق، او عن كريق خدمة توصيل الطعام.

العنوان:

(برج UP ، الطابق الأرضي ، بجوار مترو برج الإمارات ؛

أبراج بحيرات جميرا، المجموعة 1، بلاتينيوم تاور ليك فيو سايد؛

برج بزنس سنترال، الطابق الأرضي، برج أ، مدينة الإعلام)

Ph.: 800 226 4565; https://www.littlebangkok.com/

رونغ تيام

يأخذ مطعم رزنغ تيام زبائنه إلى مستوى آخر من الفخامة، تجربة ليس لا مثيل، حيث قائمة الطعام الصحي التي اختارها الشيف التايلاندي الحاصل على نجمة ميشلان أندي يانغ، مع تصميم أنيق للمكان يجعل الزبون موضع ترحيب، في رونغ تيام لن تكون تجربة الطعام المتنوع وعالي الجودة فريدة فحسب، وانما تمنح الزائر سلاما روحيا.

العنوان:

(وصل فيتا مول ، شارع الوصل ، جميرا 1 ، دبي)

Ph: 04 343 0011; https://www.facebook.com/RhongTiamDubai/

  سبايسي اند جينجر

يتيح مطعم سبايسي اند جينجر قائمة من الخيارات على الطراز التايلاندي الأصيل الممزوجة بالنكهات الحارة والمكونات المختارة بعناية من قبل طهاة يملكون  خبرة واسعة ،ليقدموا لزبائنهم تجرية يصعب نسيانها وتجعل من العودة أمرا حتميا .

العنوان:

(الطابق الأرضي ، محل 4 ، مراسي درايف ، باي سكوير مبنى 4 ، الخليج التجاري ، دبي

Ph: 04 570 5921;

ستيكي رايس

تمتع بالمذاق الأصلي للطعام التايلندي التقليدي في مطعم -ستيكي رايس- المتخصص بتقديم الأطباق الشهية والحلويات المحضرة من مكونات تايلندية عالية الجودة في جو يعكس أصالة التقاليد والرواح التايلندية.

يفي المطعم الذي يدار من قبل عائلة بكونه مكانا عالميا يضج بالحياة يمكن أن تجد فيه كل سبل الاستمتاع والاستجمام.

العنوان:

(قرية جميرا الدائرية ، شوبا النرجس ، محل رقم 6 ، دبي

Ph: 04 580 8350; https://www.stickyrice.ae/

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …