بالصور .. أفضل الأماكن السياحية الدافئة في الشتاء

سفاري نت – متابعات

يوجد الكثير من الأماكن السياحية الدافئة التي تصلح للسياحة في فصل الشتاء، فإذا كنت تريد قضاء عطلتك الشتوية فإليك أفضل الأماكن الشتوية نقلا عن موقع العين الاخبارية.

يمكنك إختيار أحد الأماكن والمناطق السياحية في فصل الشتاء التي تتمتع بالجو الدافئ، والاستمتاع بأفضل الأوقات مع اتباع خطوات الوقاية من الكورونا عند السفر، ولهذا نستعرض معكم أفضل الأماكن السياحية الدافئة في الشتاء. 

أماكن سياحية دافئة في الشتاء

1- كوستاريكا:

توجد كوستاريكا في أمريكا الوسطى وتتمتع بالجو الدافئ شتاءً، وتعتبر من الأماكن المميزة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الرائعة.

ويوجد بها العديد من الأماكن الهامة التي يجب زيارتها ومنها حديقة مانويل أنطونيو الوطنية، ومنطقة بركان أرينال وغابة مونتيفيردي، وشاطئ دوينيكال، ومال بايس والتي تعتبر شبه جزيرة تتمتع بالسواحل الجميلة ويمكنك ممارسة ركوب الأمواج بها.

2- برشلونة:

يمكنك التوجه إلى إسبانيا في فصل الشتاء والذهاب إلى برشلونة تحديدا، حيث إن برشلونة مدينة الفن والسياحة وكرة القدم، كما أنها تتمتع بالبرودة المعتدلة وتتميز بالعديد من الأماكن التي تستحق الزيارة مثل متحف نادي برشلونة، وكاتدرائية برشلونة.

ويمكنك زيارة قصر جويل ذي التصميم المعماري التاريخي الرائع، وقلعة مونتجويك، كما تعد ساحة كتالونيا من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها وأيضا الاستمتاع بالنافورة الساحرة والتي تعتبر أشهر معالم برشلونة.

3- جزيرة لنكاوي في ماليزيا:

من الجزر الشتوية الرائعة التي تقع في ماليزيا، حيث تستمتع بالجو الدافئ والمشمس.

ويوجد بها العديد من الشواطئ ومنها شاطئ تانجونج رهو لنكاوي، ومحمية كيليم كارست، وحديقة الحياة البرية، وحديقة التماسيح، فضلا على الاستمتاع بأفضل الأوقات في بولاو بايار بارك البحرية التي تتمتع بها بركوب القوارب والغطس.

4- جزيرة هاواي

تعد من أجمل الجزر التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية وتناسب جدا السياحة في الشتاء، لأنها تتمتع بالجو الدافئ ويمكنك عند زيارتها مشاهدة العديد من الأماكن الجميلة ومنها زيارة صخرة القلب وهو مكان ذو طابع رومانسي.

ويمكنك التقاط الصور التذكارية به، وأيضا شلالات قوس قزح، وشاطئ الرمال السوداء، وشلالات ماوي، وشاطئ الرمال الحمراء، فضلا على العديد من الأماكن الرائعة التي تستطيع مشاهدتها عند زيارتك لجزيرة هاواي.

5- بوكيت في تايلاند

تعتبر من الأماكن السياحية الدافئة في الشتاء، خاصة في شهر ديسمبر، ويوجد بها الكثير من الأماكن السياحية مثل شاطئ باتونج ويمكن للزائرين الاستمتاع بالتسوق وممارسة الأنشطة عند زيارة بوكيت، والتي يوجد بها العديد من الفنادق والمطاعم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة .. أحدث الوجهات الترفيهية في الشارقة

سفاري نت – متابعات تمكنت هيئة الشارقة للاستثمار عن افتتاح منتزهي كشيشة وشغرافة الواقعتين في …