استمتع بمشهد يحبس الأنفاس في أشهر مطاعم ناطحات السحاب في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتلك دبي مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة، من كل المطابخ العالمية، بديكورات مميزة، تجمع بين سحر الشرق وجمال الغرب، ولن نستثني المطاعم التي تطل على مشاهد تحبس الأنفاس، وسط الأبراج العالية أو ناطحات السحاب، لتشعر وكأنك تحتضن سماء دبي نقلا عن موقع الرؤية.



ولمغامرة مختلفة من نوعها، تستمتع فيها بأجواء الرفاهية، ومناظر بانورامية ساحرة، فضلاً عن الأطعمة اللذيذة، إليك أشهر المطاعم في ناطحات السحاب في دبي.

مطعم At.mosphere

يعد المطعم واحداً من أشهر المطاعم في دبي، يقع داخل برج خليفة أعلى برج في العالم، في الطابق 122، ويعد أعلى مطعم من ناحية الارتفاع في العالم كله، يقدم مزيجاً رائعاً من الأطباق العالمية، الفرنسية، والأوروبية، يتميز بديكور كلاسيكي غاية في الفخامة من الزجاج الشفاف، ليكشف لك المشهد الساحر من أعلى البرج، مع حوائط الخشب الماهوجني ذي اللون البني والأحمر الداكن، والكراسي الجلد الفخمة بالألوان الداكنة، لإحساس رائع بالرفاهية.

يشتهر المطعم بتقديم المحار والكافيار البحري، وشرائح اللحم النيوزيلندي بالتوابل المغربية، وفطائر الريكوتا الإيطالية، بالإضافة إلى الحلويات الغربية الفخمة.

وبالإضافة إلى قائمة الإفطار والغداء والعشاء، يقدم المطعم منيو خاصاً High Tea لأفضل المقبلات مع الشاي الفاخر، بالإضافة إلى غرفة خاصة لحفلات العشاء الصغيرة، وكذلك منيو لحفلات للسيدات فقط كل ثلاثاء.

وينقسم المطعم إلى قسمين Restraunt والذي يقدم الوجبات الرئيسية، والـ Lounge الذي يقدم قهوة الصباح وشاي بعد الظهر، والعشاء.

مواعيد العمل:

Restarunt

الإفطار من الساعة 07:00 صباحاً إلى 11:00 ظهراً

الغداء من الساعة 12:00 بعد الظهر إلى 04:00 عصراً

العشاء من 05:30 عصراً إلى 10:30 مساءً

Lounge

القهوة الصباحية من الساعة 07:00 صباحاً إلى 09:00 صباحاً

شاي بعد الظهر من الساعة 12:00 ظهراً إلى 04:00 مساءً

العشاء من الساعة 05:00 بعد العصر إلى 02:00 صباحاً

متوسط الأسعار للفرد الواحد: 300- 600 درهم إماراتي

مطعم CÉ La Vi

يقع المطعم على سطح Address Sky View Hotel، تحديداً بالطابق 54 في Tower 2، ويعد واحداً من أشهر المطاعم الآسيوية في دبي، بسبب موقعه الساحر الذي يحتضن سماء دبي وبرج خليفة في إطلالة بانورامية مميزة، فضلاً عن أن المطعم بجواره سكاي بار، وصالة رياضة وحمام سباحة ضمن السطح الخاص بالفندق.

يدير ​​المطعم الشيف التنفيذي هوارد كو، الذي يجلب أكثر من 11 عاماً من الخبرة في المطاعم الحائزة نجمة ميشلان حول العالم، للاستمتاع بألذ الأطعمة من سحر آسيا.

المطعم يتميز بديكور مودرن، بألوان متناغمة بين الدرجات الترابية والرمادية، لأرضية مميزة باللون الخشبي، والكراسي رمادية اللون، وأعمدة مدورة مضيئة لافتة للانتباه، مستوحى من الديكورات الحديثة للمطاعم الفخمة في كوريا واليابان.



من الأكلات التي يشتهر بها المطعم Wagyu Beef لحم البقر مع صوص التارتار والتوست البني، وطبق الجمبري الآسيوي مع الخضراوات، كذلك يقدم العديد من الأطباق النباتية، بالإضافة إلى الكوكتيلات الآسيوية الشهيرة.

مواعيد العمل:

كل أيام الأسبوع من:

12:00 ظهراً إلى 04:00 عصراً

06:00 مساءً إلى 03:00 صباحاً

متوسط الأسعار للفرد الواحد: 150- 250 درهماً إماراتياً



مطعم الدوار

يقع المطعم بالطابق الـ25 داخل فندق حياة ريجينسي، ليصحبنا إلى مشهد ساحر يطل على الخليج العربي والخور وأفق مدينة دبي، لتقديم أشهى المأكولات والأطباق العالمية من مطابخ شرق آسيا، واليابان، وأوروبا، بالإضافة إلى الأكلات العربية.

يتميز المطعم بديكور يجمع بين الطراز العربي والغربي، على شكل دائرة ملفوفة، والكراسي الملونة، يحيط بها الزجاج، ليتيح لك تناول الطعام وسط هذا المشهد البانورامي الساحر.

من الأطباق الشهيرة في المطعم، لحم الضلع الستيك المشوي مع صوص الدوار الممتاز وهو واحد من الأطباق المميزة التي يُرشحها المطعم للعشاء، وكذلك المحار البحري الفرنسي، والجمبري السنغافوري، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الحلويات الشرقية.

مواعيد العمل:

الاثنين: 06:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً

باقي أيام الأسبوع: 06:30 مساءً إلى 11:30 مساءً

متوسط سعر الفرد: 150- 250 درهماً إماراتياً

Tomoمطعم

يقع مطعم تومو على سطح فندق رافلز دبي، تحديداً في الطابق الـ17، ويعتبر واحداً من أشهر المطاعم اليابانية في دبي، للاستمتاع بالمأكولات الرائعة، ومشهد يحبس الأنفاس يطل على برج خليفة، وناطحات السحاب بالمدينة.

يتميز المطعم بالديكور الكلاسيكي البسيط، مع الكراسي العالية على البار، أو الكراسي المُلامسة للأرض، والمناضد المنخفضة، طبقاً للتقليد الياباني، مع خلع حذائك قبل الجلوس، للشعور براحة أكثر.

يقدم المطعم أكلات يابانية مميزة، مطبوخة ومعدّة بطريقة تناسب التقاليد العربية، مثل البيف الحلال، والرامين، وحلوى التشيز كيك، وأطباق السوشي المتنوعة.



مواعيد العمل:

كل أيام الأسبوع من

12:30 ظهراً إلى 03:30 عصراً

06:30 عصراً إلى 12:00 صباحاً

متوسط سعر الفرد: 300- 450 درهماً إماراتياً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …