بالصور .. أفضل سيارة فاخرة SUV متوسطة الحجم 2021

سفاري نت – متابعات

أفضل سيارة فاخرة SUV متوسطة الحجم 2021 ، في حالة اذا كنت تفكر في قيادة سيارة SUV ذات حجم متوسط فلماذا لا تفكر في الحصول على احدى المركبات التي تنتمي الى الفئات الفاخرة و التي تمزج ما بين الاداء الممتع و التقنيات المتطور مع امكانية اختيار حزم رياضية لتعطي لك وضعيات قيادة استثنائية نقلا عن موقع المرسال.

من خلال السيارة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط ستحصل على مساحة داخلية واسعة مع صندوق للبضائع في الخلف و الفارق بينها و بين الكروس اوفر ذات الحجم الكبير هو المقعدين الاضافيين فالنموذج المتوسط الحجم يأتي بخمس مقاعد في حين الكبير يأتي بعدد سبع مقاعد على الاقل .

معظم هذه النوعية من السيارات تكون قادرة على السير في الطرق الوعرة مع توافر امكانية لسحب العربات في الخلف ، اضف الى ذلك القدرة على امتلاك موذج مع ناقل حركة هجين ليشعرك بلمسة من المستقبل .

أفضل سيارة فاخرة SUV متوسطة الحجم 2021

القائمة التالية تشمل عدد من السيارات التي جميعها اس يو في متوسطة الحجم مع تصميم داخلي فاخر و في الغالب فان متوسط الاسعار لهذه السيارات هو 150,000 ريال .

فولفو XC90 2021

تمتلك هذه السيارة من الداخل لوحة عدادات رقمية كاملة مع شاشة تعمل باللمس تشبه الكمبيوتر اللوحي مع توافر وضعية القيادة شبه المستقلة ، كما انها تمتلك محركات من اربع اسطوانات و هو محرك هجين قوي و سريع يعطي قوة 400 حصان .

الجديد في هذا الموديل حصوله على حساسات امامية للمساعدة في ركن السيارة في جميع الفئات الخاصة بها مع مصابيح ليد امامية تعمل تلقائيا عن تحريك عجلة القيادة و شاحن لاسلكية للواتف الذكية و منافذ لشحن الهواتف في الكونسول الوسطي .

المحرك البنزين سعة 2.0 لتر بعدد 45 سلندر لينتج عنه قوة 313 حصان و عزم دوران 295 رطل قدم و المحرك الكهربي يأتي بقوة 87 حصان و عزم دوران 177 رطل قدم لتصبح القوة الاجمالية 400 حصان و عزم الدوران 472 رطل قدم .

لاندروفر رينج روفر 2021

سعر هذه السيارة مرتفع بشكل كبير يبلغ 100,000 دولار ، عملت شركة لاندروفر على اطلاق اصدارات خاصة من هذه السيارة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخمسون منذ ان صدرت للمرة الاولى في عام 1970 .

يمكنك ان تمتلك هذه السيارة امام بخيار الـ 6 سلندر او الـ 8 سلندر و من الداخل فالسيارة تمتلك تخشيب فارخ يطلق عليه خشب الجوز و مقاعد امامية قابلة للتعديل مع 20 وع كهربي لذلك و المقاعد قابلة للتدفئة و كذلك التهوية مع الحصول على حجرة تبريد صغيرة الحجم في الوسط بين المقاعد الامامية و من الخارج اطارات بقياس 22 بوصة .

المحرك ذو 6 سلندر من هذه السيارة يأتي بقوة 254 حصان و عزم الدوران 433 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكية .

بورش ماكان 2021

على الرغم من ان شركة بورش لم تقوم باضافة اي جديد في السيارة ماكان في العام الالي 2021 سوى اضافة القدر على التواصل بين الشاشة الوسطية و هواتف الايفون عبر ابل كار بلاي الا انها تظل واحدة من افضل مركبات الاس يو في اطلاقا .

تمتلك هذه المركبة محرك 6 سلندر لينتج عنه قوة 375 حصان و عزم دوران 383 رطل قدم و ناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي و تسارع مميز من 0 الى 100 كم خلال 3.9 ثانية .

تتميز هذه السيارة بامتلاكها شاشة كبيرة الحجم بقياس 10.9 بوصة و مسجل صوتي مع 10 سماعات و مصابيح امامية ليد في حين ان فئة البريميوم من هذه السيار تمتلك مقاعد امامية و خلفية قابلة للتدفئة و مراي ذاتية التعتيم و مصابيح امامية قابلة للتكيف و هناك حزمة اضافية لتحسين وضعية القيادة .

بورش كايين 2021

اهم اضافت شركة بورش في هذه السارة هو توافرها بمحرك ذو 8 سلندر ثنائي التيربو لينتج عنه قوة 460 حصان مع نظام تعليق منخفض و يمكنك ان تحصل من هذه السيارة على نسخة ذات محرك هجين .

شاشة الملاحة في السيارة 12.3 بوصة و المسجل ذو 10 سماعات و مصابيح امامية ليد قابلة للتكيف و خاصية مراقبة النقطة العمياء و امكانية الدخول بدون استخدام اليدين و نظام التعليق الرياض التكيفي و الاطارات بقياس 20 بوصة و خاصي النحكم في المناخ ذو اربع مناطق و الدركسون قابل للتفدئة و المقاعد الامامية بخا اصية التدليك و عرض المعلومات على الزجاج الامامي .

بي ام دبليو X6 2021

الموديل الجديد من هذه السيارة اصبح مدعوم بخاصية اندرويد اوتو في التواصل مع الهواتف الذكية لجميع الفئات و توافر خاصية الرؤية الليلة للكشف عن حركة المشاعة ، ستصل على هذهالسيارة بمحرك هجين يتكون من 6 سلندر و بقوة 48 فولت مع امكانية تشغيل المحرك عن بعد و المقاعد الامامية قابلة للتهوية .

محرك السيارة القياسي 6 سلندر ليتج عنه قوة 335 حصان و عزم دوران 330 رطل قدم و ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي .

مرسيدس GLS 2021

حصلت هذه السيارة على قليل من التغيرات و التي كان ابرزها فئة GLS الجديدة و من خلال ستحصل على نظام التحكم الاوتوماتيكي في المناخ رباعي المنطقة و المقاعد المقابلة للتهوية و الاطارات الصنوعة من الالومنيوم بقياس 20 بوصة و خاصية الكشف عن اضرار السيارة من خلال التطبيق على الهاتف الذكي .

يمكنك ان تحصل على السيارة بفة 450 مع محرك 6 سلندر ثنائي التربو او تحصل على فئة 580 بمحرك 8 سلندر و يتوفر في هذه السيارة حزمة اضافية من خلالها تحصل على مقاعد للتدليك و شاحن لاسلك للهواتف الذكية و مسند رأس اضافي و وسائد هواوية جانبية اضافية .

سوبارو اسنت 2021

سعر هذه السيارة ارخص من سابقتها و التي ستحصل من خلالها على مصابيح امامية ليد تعمل بشكل تلقائي مع انحراف عجلة القيادة مع خاصية الضوء العالي الاوتوماتيكي و ستحصل من الداخل على غطاء جلدي فاخر مع تطريز انيق و قد تم اضافة رنين حزام الامان لتذكرة جميع الركاب بضرورة ربط هذا الحزام .

السيارة تمتلك محرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر لينتج عنه قوة 260 حصان و عزم الدوران 277 رطل قدم .

لينكولن نافيجيتور 2021

موديل العام الحالي من السيارة حصل على حزمة المظهر التي من خلالها تم استبدال الخرفة بالكروم الخارجي بالكروم الداك مكانها مع استخدام العجلات المطلية باللون الفضي كما تم استخدام عدد جديد من خيارات الالوان على الهيكل الخارجي للسيارة .

المقاعد الامامية قابلة للتدفئة و التهوية مع امكانية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و عجلة القيادة قابلة للتعديل كهربائيا بالاضاف الى الدفع الرباعي القدرة على سحب 8700 رطل .

السيارة تمتلك محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي ينتج عنها قوة 450 حصان و عزم الدوران 510 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

موديل العام الحالي من السيارة حصل على حزمة المظهر التي من خلالها تم استبدال الخرفة بالكروم الخارجي بالكروم الداك مكانها مع استخدام العجلات المطلية باللون الفضي كما تم استخدام عدد جديد من خيارات الالوان على الهيكل الخارجي للسيارة .

المقاعد الامامية قابلة للتدفئة و التهوية مع امكانية عرض المعلومات على الزجاج الامامي و عجلة القيادة قابلة للتعديل كهربائيا بالاضاف الى الدفع الرباعي القدرة على سحب 8700 رطل .

السيارة تمتلك محرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر و التي ينتج عنها قوة 450 حصان و عزم الدوران 510 رطل قدم مع ناقل الحركة ذو 10 ناقل الحركة الاوتوماتيكي .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مرسيدس-بنز تعلن عن VISION EQXX في LEAP 2024

سفاري نت – متابعات تعرض مرسيدس-بنز سيارتها الكهربائية VISION EQXX ذات الكفاءة الاستثنائية والتي تقطع …