افتتاح منتجع سويس إنتر ناشيونال القصيم بكلفة 80 مليون ريال

سفاري نت – متابعات

افتتح منتجع سويس إنتر ناشيونال القصيم أبوابه بمدينة القصيم السياحية بمحافظة عنيزة، أحد استثمارات بلدية المحافظة بتكلفة تزيد عن 80 مليون ريال.

وتزيد المساحة الإجمالية للمنتجع عن 75 ألف م2 الذي سيسهم في تعزيز القطاع السياحي وتنميته، حيث يحوي أكثر من 50 شاليها بمساحة لكل شاليه 550 م2.

وقد شهد الافتتاح الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وبحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين القصيم المهندس محمد المجلي، ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، ووكيل المحافظة سعد السليم.

واستمع الحضور إلى شرح عن المنتجع تلاه عرضٌ مرئيٌّ عن المنتجع وتفاصيل بنائه، عقب ذلك شهد أمير منطقة القصيم توقيع عدد من مذكرات التفاهم تهدف لتوظيف الشباب وتمكين الوصول الشامل للأشخاص أصحاب الهمم.

وأكد أمير القصيم في كلمة له أن دعم الدولة شجَّع على الاستثمار في السياحة والصناعة وفي مختلف المجالات، لافتاً إلى أن الحاجة لا تزال موجودة لمزيد من جذب الاستثمارات وتنميتها بالمنطقة والتسهيل للمجالات والفرص الاستثمارية كافة كون افتتاح كل مشروع سيسهم في تعزيز المجال السياحي للمنطقة، مشيرا إلى أن هذه الخطوة ستسهم بشكل كبير في إيجاد العديد من الوظائف لأبناء المنطقة.

وثمن الأمير فيصل بن مشعل بن سعود، الجهود التي بذلت في تنفيذ المشروع الحيوي من قبل أمانة المنطقة وبلدية عنيزة وقطاع السياحة في مجال تطوير القطاع السياحي وتقديم العديد من الخدمات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …