الطيران العماني يزيد عدد الرحلات إلى مدينة دبي

سفاري نت – متابعات

‏‎أعلن الطيران العماني عن تعزيز رحلاته إلى مدينة دبي بدءاً من 11 يناير الجاري، لتصبح بواقع خمس رحلات أسبوعية، وذلك في أيام الأحد، الأثنين، الأربعاء، الخميس والجمعة.

وترحب سلطنة عُمان بالزوار من أكثر من 103 دولة حول العالم، مع الحصول على تأمين صحي مجاني ضد فيروس كوفيد-19.

كما يتيح الطيران العماني للمسافرين الاستمتاع بالمزيد من الرحابة، الراحة، والأمان عند السفر على متن الدرجة السياحية مع ‎خدمة “مساحتي” التي تتيح حجز المقعد المجاور لك وتركه شاغرًا إبتداءً من 10 ريالات عمانية.

وتقدم عطلات الطيران العماني باقات متنوعة للضيوف، فيمكن للضيوف السفر إلى خصب مع حزم عطلات رائعة ابتداء من 109 ريال عُماني للشخص شاملة تذاكر السفر من مسقط والإقامة لمدة ليلتين 3 أيام، في منتجع أتانا مسندم.

‏ويستمتع الضيوف بقضاء أجمل الأوقات في ‎#صلالة ابتداءً من 105 ريال عُماني للشخص شاملة تذاكر السفر من مسقط والإقامة لمدة 3 ليال و 4 أيام في فندق صلالة جاردنز.

‏كما يمكن قضاء إجازة ممتعة في ‎الدقم ابتداءً من 117 ريال عُماني للشخص شاملة تذاكر السفر من/إلى مسقط والإقامة لمدة ليلتين – 3 أيام، في فندق كراون بلازا الدقم.

ويلتزم الطيران العماني بتطبيق برنامج سلامة شامل ومكثف قبل وخلال وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة لضيوفه المسافرين، ويتوجب على المسافرين إرتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

ويقوم الناقل بتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة كما يرتدي كافة أفراد الأطقم الجوية الأردية الطبية الواقية إلى جانب تقديم خدمات ضيافة معدلة لضمان السلامة، إضافة إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية الأخرى التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

ويدعو الطيران العماني ضيوفه المغادرين من مسقط إلى ضرورة الاطلاع على كافة متطلبات السفر وأحدث المعلومات الخاصة بوجهاتهم قبل السفر وأيضا على آخر الإجراءات المتخذة من قبل مطارات عمان في ما يتعلق بالسفر عبر مطارات السلطنة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يستأنف رحلاته من الجوف إلى مطار الملك خالد بالرياض نهاية يونيو

سفاري نت – متابعات تستأنف شركة طيران ناس رحلاتها من مطار الجوف إلى مطار الملك …