تعرف على طريقة تحميل خدمة هوية مقيم فى تطبيق أبشر عند نسيان أصل الهوية

سفاري نت – متابعات

 أطلق تطبيق أبشر على خدمة جديدة لمساعدة المقيمين فى المملكة العربية السعودية، وهى خدمة هوية مقيم التى من خلال تفعيلها على التطبيق، تسهل عملية التحقق من هوية حامليها من المقيمين فى المملكة من قبل السلطات السعودية.
وبحسب صحيفة المواطن السعودية فإنه يمكن فتح خدمة هوية مقيم بتطبيق أبشر أفراد بكل سهولة خلال رمز QR Code ، مع إمكانية تحميل نسخة منها على الهاتف الذكى للاستفادة منها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، وذلك للتسهيل عليهم عند عدم حملهم أصل الهوية نقلا عن موقع صدى البلد.
إقرأ أيضا: للمقيمين فى السعودية.. تعرف على أحدث ميزات تطبيق أبشر
ويمكن تحميل خدمة هوية مقيم من خلال الدخول على الروابط التالية:
هواتف آيفون : حيث يمكن الدخول على هذا الرابط https://bit.ly/3omnGP3
أما بالنسبة لهواتف أندرويد فإنه يمكن الدخول على هذا الرابط https://bit.ly/35g5xem
وكان أعلن تطبيق أبشر عددا من الميزات الجديدة فى نسخته التجريبية التى أطلقها ، والتى تحتوى على خدمتين أساسيتين هما أبشر أفراد، وأبشر أعمال، وذلك للهواتف الذكية العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS .
وتتضمن الميزات الجديدة التى أعلن عنها تطبيق أبشر تشمل إبراز الهوية الرقمية و تجديد جواز السفر، و تجديد رخصة القيادة وتجديد الوثائق المفقودة، و إدارة المواعيدكما تشمل إدارة التفاوض و خدمات أخرى مثل توصيل الوثائق والخدمات الخاصة بعقود الإيجار وإدارة طلبات القبول بالإضافة إلى إدارة تأشيرات الزيارة، حيث يوفر التطبيق هذه الخدمات بطريقة سهلة وواضحة، وتوفر الكثير من الجهد والوقت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: الجهاز اللوحي الذي يتحدى حاسوبك المحمول

الرياض – سفاري نت بالنسبة لعام 2024، تشهد الأجهزة اللوحية الراقية عودة قوية. نلاحظ شاشات …