روكسي سينما تقدم عروضاً وتجارب تناسب الجميع على مدار الأسبوع

سفاري نت – متابعات

وصلنا أخيراً إلى عام 2021، وأفضل طريقة للاحتفال بهذه المناسبة تتمثل بتجربة مشاهدة فيلم مع الأصدقاء والعائلة في روكسي سينما. ومع وجود خيارات جديدة تناسب الجميع، كل يوم من أيام الأسبوع، فإن روكسي سينما تضمن لضيوفها أمتع الأوقات أثناء جلوسهم باسترخاء وهم يشاهدون الأفلام الضخمة والمميزة على الشاشة الكبيرة، مع الاستمتاع في الوقت ذاته بمجموعة من أفضل التجارب السينمائية وعروض التوفير في المدينة!

الأحد: سينما روكسي للصغار

نوجه الدعوة لجميع الآباء! كل يوم أحد في روكسي سينما للصغار، مع المقاعد المريحة ومستويات الصوت المنخفضة والإضاءة الأعلى في الصالة، فإن روكسي سينما تمنح ضيوفها الصغار كل المتعة التي يرغبون بها مع عرض سينما روكسي للصغار. وفي شهر يناير الحالي، ومقابل 40 درهماً إماراتياً للمقعد الواحد لكل من البالغين والأطفال، يمكن للضيوف الصغار مشاهدة أحدث الأفلام الضخمة والعائلية المفضلة في مكان مصمم خصيصاً لهم. ومع فتح الأبواب عند الساعة 10 صباحاً، يمكن للضيوف التوجه إلى الاستراحة البلاتينية، حيث يمكنهم الاستمتاع بإفطار لذيذ قبل بداية الفيلم عند الساعة 11 صباحاً.

 تتوفر التذاكر حصرياً في ذا بيتش، وهي متاحة للشراء عبر تطبيق theroxycinemas، وعبر الإنترنت على www.theroxycinemas.com ومن شباك التذاكر في السينما.

الاثنين: أمسيات الفلبين

تقام كل يوم إثنين، أمسية الفلبين في روكسي سينما، حيث تتيح فرصة للراحة والاسترخاء ومشاهدة أبرز الأفلام في الوقت الحالي مع المحافظة على السلامة والتباعد الاجتماعي.

 وابتداءً من 49 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، يمكن للضيوف الاستمتاع بالتجربة الفضية في صالات روكسي سينما، والتي تشمل مجموعة من الأطباق اللذيذة الفلبينية. وتضمن روكسي سينما أعلى مستوى من جودة الصورة والصوت، والراحة الفائقة، مع الفرصة لتناول بعض الوجبات الفلبينية الخفيفة التقليدية في السينما أثناء الاستمتاع بمشاهدة الفيلم.

الثلاثاء: أمسية السيدات

هل تبحثين عن نشاط لقضاء اليوم خارجاً؟ لا داعي لمزيد من البحث، حيث عادت أمسية السيدات في روكسي بشكل أفضل من أي وقت مضى. ومقابل 120 درهماً إماراتياً فقط، يمكن للسيدات البدء بتناول كوكتيل ومقبلات من الساعة 7 مساءً، يتبعها طبق رئيسي يتم تقديمه خلال الفيلم الذي يبدأ عرضه في الساعة 8 مساءً.

 كما تتوزع فعالية “أمسية السيدات” بين الوجهات المختلفة لروكسي سينما، والتي تشمل “ذا بيتش”، و”سيتي ووك”، و”بوكس بارك”، والخوانيج. حددي اليوم على روزنامتك واستعدي للقاء الفتيات والصديقات!

الأربعاء: كل ما يمكنك أن تأكله

دعوة لعشاق الطعام! إذا كنت من محبي الطعام ومن عشاق الأفلام، فإن عرض “كل ما يمكنك أن تأكله” في روكسي سينما هو الحل الأمثل بالنسبة لك يوم الأربعاء! ومقابل 85 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد للدخول إلى الشاشة الفضية، و95 درهماً إماراتياً للشخص الواحد للدخول إلى الشاشة الذهبية، فإن هذا العرض يتوفر حصرياً في صالات روكسي سينما ذا بيتش وسيتي ووك.

الخميس: اربح نقاط مضاعفة

شاهد أفلامك المفضلة واحصل على المكافآت! يمكن لحاملي بطاقات Roxy Plus الاستمتاع بنقاط مضاعفة على جميع التذاكر والمأكولات والمشروبات التي تشتريها كل يوم خميس في العرض الذي يسري في جميع مواقع روكسي سينما.

 ويعد برنامج Roxy Plus برنامج الولاء الأكثر مكافأة على الإطلاق، والذي يمنح محبي الأفلام نقاطاً عند كل إنفاق في روكسي سينما. وسواء كان الضيوف يشترون التذاكر أو التجارب أو المأكولات والمشروبات، فسيحصلون على نقطة مقابل كل درهم يتم إنفاقه في روكسي. تابع النقاط المضافة لتحصل على تذاكر مجانية ووجبات وخصومات وعروض حصرية وغير ذلك.

الجمعة: برنش الجمعة السينمائي

تقدم روكسي سينما فرصة لحضور فيلم والاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة اللذيذة في السينما، في عرض برنش الجمعة! ويتضمن هذا العرض مشاهدة اثنين من أحدث الأفلام الضخمة التي اختارتها روكسي سينما. وعند شراء تذاكر بقيمة 325 درهماً إماراتياً فقط عبر الإنترنت، و350 درهماً عند البوابة، يمكن لرواد السينما الاستمتاع بعدد غير محدود من الوجبات الخفيفة خلال الفيلم الأول، واختيار الطبق الرئيسي الذي يتم تقديمه في بداية الفيلم الثاني، ثم يليه الحلويات. وفي حال نفدت الوجبات الخفيفة أو الحلويات، يمكنك دائماً الضغط على زر الاتصال!

 ستكون هناك استراحة بين الأفلام حتى يتمكن عشاق الأفلام من مناقشة أحدث الأفلام، واستخدام المرافق، كما يمكنهم التقاط الصور على الشرفة أو السجادة الحمراء باستخدام إطار إنستغرام.

 ولضمان سلامة الضيوف والموظفين، تتبع روكسي سينما توجيهات حكومة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بـكوفيد-19

 وابتداءً من المقاعد المتباعدة، وصولاً إلى استخدام معدات الوقاية الشخصية الإلزامية، فسيكون على الضيوف قبل دخول السينما، المحافظة على التباعد الاجتماعي، والذي يتم المحافظة عليه بالاعتماد على الملصقات الأرضية وغير ذلك من العروض التوضيحية.

 دلل نفسك بتجربة سينما فريدة وتأكد من حجز التذاكر الخاصة بك عبر تطبيق Roxy أو قم بزيارة

https://www.theroxycinemas.com/

السبت: سبت المفاجآت

 توجه بزيارة إلى صالات روكسي سينما كل يوم سبت لتحصل على مفاجأة خاصة بك! يسري العرض في جميع مواقع روكسي. وفي كل يوم سبت، ستقدم روكسي مفاجآت لعشاق الأفلام المحظوظين التي تشمل الفشار والمشروبات والآيس كريم وحتى الألعاب للضيوف الصغار.

 خيارات تناسب الجميع في روكسي سينما

 الأحد – روكسي للصغار – (ذا بيتش)

الاثنين – أمسيات الفلبين – (ذا بيتش وسيتي ووك)

الثلاثاء – أمسية السيدات – (بالتناوب بين ذا بيتش وسيتي ووك وبوكس بارك والخوانيج)

الأربعاء – كل ما يمكنك تناوله – (ذا بيتش وسيتي ووك)

الخميس – اربح نقاط مضاعفة (ذا بيتش، وسيتي ووك، وبوكس بارك، والخوانيج)

الجمعة – برنش الأفلام – (الشاطئ)

السبت – سبت المفاجآت – (ذا بيتش، وسيتي ووك، وبوكس بارك، والخوانيج)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الجواز السياحي البحريني الجديد

سفاري نت – متابعات أطلقت مملكة البحرين ميزة جديدة لزوارها من السياح، وذلك من خلال …