مطعم وركن مشروبات جلو يفتتح أبوابه رسمياً في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

كشف مطعم جلو، الذي يضم صالة وركن مشروبات وتراساً خارجياً، عن افتتاح أبوابه رسمياً في مركز دبي المالي العالمي هذا الأسبوع. وبعد ترقب طويل تنضمّ العلامة الجديدة إلى مشهد الضيافة في واحدة من أكثر وجهات الطعام والحياة الليلية شهرةً في دبي. يتميز تصميم المطعم بأسلوب يعكس حيوية المدينة إلى جانب اللمسات الكلاسيكية المتطورة لعواصم الموضة العالمية، ليقدم تجارب ضيافة استثنائية طوال اليوم.

ويضمن جلو لضيوفه الشعور بالراحة والاستمتاع بأجواء مفعمة بالحيوية والإلهام، ويقدّم وجهةً مثاليةً لمختلف اللقاءات والمناسبات الاجتماعية، سواء ضمن المساحة الداخلية بجانب ركن المشروبات الساحر أو على الشرفة الخارجية المزينة بتفاصيل مائية جميلة. ويلتزم المطعم بتوفير أجواء من الفخامة والأناقة، من خلال لمسات عصرية وألوان مريحة تليق بجميع المناسبات، من جلسات ما بعد العمل وحتى الحفلات الخاصة. وتظهر هذه اللمسات في كافة تفاصيل وزوايا المطعم، تستكملها مجموعة مختارة من أشهى الوجبات العالمية والتقليدية.

ويمكن للزوار الاستمتاع بالنكهة المنعشة لكوكتيل باشنوڤا المحضّر من ليمون طازج وباشن فروت وإضافات فاخرة، أو اختبار المذاق الجريء لوصفة جلوجازم، والتي تُقدّم مع مشروبات فاخرة وكيوي طازج وتوت وأناناس مجفّف وأزهار صالحة للأكل، لتمنح مع بعضها شعوراً بالسعادة. أمّا قائمة المأكولات فتضمّ باقةً واسعةً من ابتكارات الشيف الخاص بالمطعم، بما في ذلك أصناف المقبلات مثل طبق حلزون بورغندي، وسمك سيفيتش البيروفي؛ إضافة إلى الأطباق الرئيسية العالمية مثل فيليه لحم عجل واجيو الأسترالي وسمك القدّ بنكهة توابل الميزو. كما يبرز في القائمة طبق التحلية “موتشي تشيزكيك الفراولة” ليضمن للضيوف اختتام وجبتهم بطريقة مميزة.

ومن المتوقع أن يستقطب جلو عشاق تجارب الضيافة المميزة بفضل خدماته المخصصة حسب الطلب والتي تراعي أدق متطلبات العملاء وتركيزه على تقديم تجارب لا تنسى في كل مرة. ويتيح جلو من موقعه في مركز دبي المالي العالمي وجهة استثنائية، سواء للراغبين في تناول شراب منعش بعد العمل أو الباحثين عن سهرة احتفالية فاخرة.

جلو دبي

المستوى p، الفتان كارنسي هاوس

مركز دبي المالي العالمي

جلو دبي@glodxb

للحجز: 5435 4354 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …