ست طرق تساعدك على قضاء أيام أحد مثالية في سيتي ووك

سفاري نت – متابعات

لمن يبحث عن قضاء أجمل الأوقات أيام الأحد، تقدم سيتي ووك، وجهة أنماط الحياة العصرية الرائدة في الهواء الطلق، الخيارات الأمثل لبدء الأسبوع بحيوية ونشاط.

اعتباراً من 7 فبراير الحالي، تقدم سيتي ووك كل يوم أحد مجموعة عروض مميزة للراغبين بالعمل وتعزيز إنتاجيتهم من المقاهي، أو التسوق لدى متاجر التجزئة، أو الاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.

العمل بعيداً عن المنزل

منذ أن أصبح العمل عن بُعد توجهاً سائداً، أضحت المقاهي الوجهة التي يختارها المهنيون الذين يتمتعون بمرونة العمل من أي مكان، خاصة مع توفر الوجبات الخفيفة، القهوة واتصال بالإنترنت المجاني. وفي هذا السياق، يقدم مقهى “بريوشه” فرصة الاستمتاع بنكهة القهوة الرائعة وقطع البريوش الشهية والكوكتيلات المنعشة بخصم ثابت يبلغ 25% على فاتورتكم الإجمالية. أو يمكنكم تجربة متجر مثلجات الجيلاتو الإيطالية “أمورينو” للاستفادة من عرض شراء منتج والحصول على الآخر مجاناً والذي يشمل خيارات منوعة من الكريب و الوافلز كل يوم أحد.

وجبات الأحد

سيكون عشاق الأطعمة على موعد مع وجبات يوم الأحد اللذيذة في سيتي ووك مع حسومات بنسبة 25% على الفاتورة الإجمالية في المنافذ المشاركة. لا تترددوا في تجربة مقهى “فارزي” المفضل لدى جميع زوار سيتي ووك للاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الهندية مع لمسة عصرية. وإذا كنتم من محبي المطبخ التركي، فما عليكم سوى ارتياد مطعم “باباجي” لتناول قطع اللحم والمشاوي المميزة. وينضم مطعم “ميتس أند تريز” إلى قائمة المطاعم التي تقدم عروضاً لا تقاوم أيام الأحد، حيث يمكنكم الاختيار من قائمة مليئة بكل ما لذ وطاب.   

التسوق أيام الأحد

بادروا الآن إلى اغتنام أفضل عروض أيام الأحد من أبرز علامات الأزياء في سيتي ووك مثل تيد بيكر، ماج وساندرو، حيث تقدم هذه المتاجر حسومات ثابتة بنسبة 15% على الفاتورة الإجمالية. أما الذين يريدون تحديث غرف الجلوس في منازلهم، فيمكنهم زيارة متجر “ساموفار للسجاد” للاستفادة من تنزيلات الأحد الخاصة.

تجربة جديدة

سيكون عشاق السينما على موعد مع تجربة سينمائية فريدة في روكسي سينما التي توفر خصماً ثابتاً بنسبة 20% على التذاكر الفضية، و30% على التذاكر الذهبية وتذاكر البلاتينوم. من ناحيتها، تقدم “ذا غرين بلانيت”، الغابة المطرية الداخلية في سيتي ووك، خصماً بنسبة 25% على الفاتورة عند ارتياد المقهى الخاص بها بعد رحلة ممتعة للتعرف على سكان هذه الغابة من طيور الطوقان وغيرها من الحيوانات الفريدة.

عروض خاصة للرجال

وللرجال الذين يريدون تعزيز مظهرهم أيام الأحد، لا بديل عن زيارة صالون الحلاقة “ذا آرت أوف شيفينغ” في سيتي ووك والذي يقدم خصماً بنسبة 20% على خدماته الخاصة. أو يمكن زيارة صالون 1847 والاستفادة من عروض الأحد الخاصة. بادروا إلى حجز مواعيدكم الآن!

للأطفال نصيب

سيكون للأحباء الصغار نصيب وافر من الأوقات الممتعة أيام الأحد في سيتي ووك، إذ يمكنهم التوجه إلى “لا لا لاند” والاستفادة من حسومات بنسبة 25% في منطقة الألعاب.

وتؤكد سيتي ووك أنها تطبق كافة الإجراءات والبروتوكولات الضرورية لضمان تجربة آمنة ومريحة للتسوق والترفيه وارتياد المطاعم في الوجهة.  

العروض:      

 المتجر   العرض

ساموفار للسجاد      اشترٍ منتجاً واحصل على خصم 50% عند شراء المنتج الثاني

مقهى بريوشه        خصم 25% على الفاتورة الإجمالية

وانتد شوز خصم 50% على منتجات مختارة

توب بيرفيومر        هدايا عند إنفاق 500 درهم أو أكثر

تيد بيكر   خصم 15% على الفاتورة الإجمالية

ماج        خصم 15% على الفاتورة الإجمالية

ساندرو    خصم 15% على الفاتورة الإجمالية

1847    خصم 15% عند إنفاق 195 درهماً أو أكثر

ذا آرت أوف شيفينغ خصم 20% على الخدمات الخاصة

باباجي    خصم 25% على الفاتورة الإجمالية

ميتس أند تريز       خصم 25% على الفاتورة الإجمالية

مقهى فارزي         خصم 25% على الفاتورة الإجمالية

لا لا لاند  خصم 25% على الفاتورة الإجمالية في منطقة الألعاب

أمورينو   اشترِ منتجاً واحصل على الثاني مجاناً

لوكسيتان كافيه       استمتع بوجبة Steak Frites أيام الأحد مقابل 180 درهماً

مقهى ذا غرين بلانيت          خصم 25% على الفاتورة الإجمالية

روكسي سينما        خصم 20% على التذاكر الفضية و30% على التذاكر الذهبية و البلاتينوم

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …