أفضل الأوقات للاستمتاع بشهر عسل مثالي في صقلية

سفاري نت – متابعات

مع مناظرها الخلابة وشواطئها الساحرة على البحر الأيوني والتيراني والبحر الأبيض المتوسط ​​ومجموعة من أماكن الإقامة الأنيقة، تعد صقلية مكانًا مثاليًا للاستمتاع بعطلة رومانسية مثالية، فإن كنتما تخططان لقضاء شهر العسل في صقلية ، إليكما هذا التقرير نقلا عن موقع موسوعة المسافر.

دليلك لقضاء شهر العسل في صقلية

 أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في صقلية

 تنخفض الأسعار في صقلية في أواخر الخريف والشتاء، وخاصة شهري يناير وفبراير، لذا فيمكن أن يكون هذا وقتًا رائعًا للزيارة، حيث سيكون لديكما أيضًا الفرصة لزيارة العديد من المعالم السياحية بعيدا عن الحشود، مع الاختلاط بالسكان المحليين بحرية أكبر مما يمكنك خلال موسم الذروة.

استئجار سيارة

تتنوع صقلية بشكل كبير من المنحدرات البيضاء المذهلة إلى الشواطئ الرملية البكر، وبشكل عام، من المفيد استئجار سيارة لأن صقلية ليست جزيرة صغيرة، وبالفعل سيسمح لكما ذلك باستكشاف الجزيرة بحرية دون الحاجة إلى حجز رحلات جوية باهظة الثمن.

فضلا عن ذلك، فإن إحدى طرق الاستمتاع بمناظر الساحل والمياه الزرقاء السماوية هي حجز رحلة بحرية عند غروب الشمس، إذ تعد سلاسل جزر الإيولية من أكثر الأماكن رومانسية للإبحار عند غروب الشمس في شهر العسل.

الريف والمدن الساحرة

أفضل وجهات شهر العسل في صقلية

باليرمو

ما بين روعة الشاطئ المذهل و استكشاف الزوايا الخفية في الشوارع التاريخية، فإن لشهر العسل في باليرمو عاصمة صقلية خصوصية كبيرة لدى الزائرين، أضف إلى ذلك إمكانية الاستمتاع بالأوبرا في تياترو ماسيمو في تجربة ممتعة.

سيفالو

تقع سيفالو على الساحل الشمالي لجزيرة صقلية، وتعد مكان مثالي للعروسين الباحثين عن أشعة الشمس والصفاء، فعلى الرغم من أن شواطئها هي واحدة من أروع شواطئ صقلية، إلا أنها تجذب عددًا أقل من الزوار مقارنة بالمدن التاريخية في الجزيرة، لذا فهي أفضل وجهة للأزواج الذين يرغبون في الاستمتاع ببعض الهدوء والسكينة معًا.

ويمكنكما اكتشاف ساحل سيفالو الصخري والرمال الذهبية عبر القارب، مع فرص الاستمتاع بالساحل ومشاهدة غروب الشمس خلال نزهة مسائية لا تنسى.

مدينة تاورمينا

تعد مدينة تاورمينا واحة من الدفء والاسترخاء في كل من الصيف والشتاء، حيث تسحر آلاف السياح كل عام بمناظرها الرائعة لجبل إتنا، فضلا عما تقدمه من فرص ترفيهية متنوعة من ركوب الخيل على طول الشاطئ، أو الاستماع إلى نقيق الطيور خلال المغامرة عبر الغابات الهادئة المحيطة بجبل إتنا.

وبالفعل لا تسمح لكما هذه الطرق الرائعة فقط بتقدير روعة النباتات والحيوانات في تاورمينا بشكل كامل، ولكنها أيضًا تجارب فريدة تستحق الاكتشاف.

مدينة أغريجنتو

إنها أيضًا جزيرة متنوعة بقدر ما هي جميلة، فبالإضافة إلى السواحل الوعرة والمذهلة، تفتخر صقلية أيضا بالريف والمدن الساحرة، بما في ذلك مدينة نوتو في الجنوب، والتي أعيد بناؤها بالكامل على الطراز الباروكي بعد أن دمرها زلزال عام 1693؛ حيث أصبحت المدينة بأكملها الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

سفارؤي نت – متابعات تمكنت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد من إفتتاح الوجهة …