5 نصائح وحيل لتحقيق أقصى استفادة من بلايستيشن 5

سفاري نت – متابعات

تعتبر لعبة بلايستيشن من أكثر ألعاب الفيديو شعبية في وقتنا الحاضر، ومع إصدار نسخة بلايسيتشن 5 يتساءل الكثير من المستخدمين عن أهم الحيل المخفية التي تحتوي عليها هذه اللعبة نقلا عن موقع 24 الاخباري.

فيما يلي أهم النصائح والحيل لوحدة بلايستشين 5، بحسب ما نقلت صحيفة إنديان إكسبرس:

التحقق من مدة اللعب
من المثير للاهتمام أن بطاقات النشاط التي تظهر كجزء من واجهة مستخدم PS5 تسمح لك بالقفز إلى جزء معين من العنوان مثل مهمة أو تعدد اللاعبين، دون مغادرة اللعبة. كما يمكنك معرفة المدة التي قضيتها في اللعبة، والمدة التي ستستغرقها إحدى المهام في اللعبة لإكمالها.

الصوت ثلاثي الأبعاد
الصوت ثلاثي الأبعاد هو تقنية تجعل الأصوات تبدو وكأنها تأتي من كل مكان من حولك كما لو كنت داخل المشهد، وذلك بفضل Tempest Engine الخاص بـ PS5. الخبر السار هو أن الصوت ثلاثي الأبعاد يتم تشغيله افتراضياً، لذلك كل ما عليك فعله هو توصيل سماعات الرأس بوحدة التحكم.

تخصيص الإخطارات
على غرار الهواتف الذكية، تتيح لك PS5 تخصيص الإشعارات على وحدة التحكم. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات على جهاز PS5 الخاص بك، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى قائمة الإشعارات. لديك خيار إيقاف تشغيل الإشعارات تماماً أو تخصيص الإشعارات التي تريد الحصول عليها (الرسائل أو طلبات الصداقة أو الجوائز أو إشعارات الألعاب)

ضبط إعدادات DualSense
في الإعدادات، انتقل إلى قائمة الملحقات وافتح القائمة الفرعية لوحدات التحكم. هناك، يمكنك كتم صوت الميكروفون المدمج في وحدة تحكم PS5. يمكنك أيضًا تغيير مستوى صوت مكبر الصوت المدمج في DualSense. هذا ليس كل شئ، هناك أيضاً خيار لتشغيل أو إيقاف تشغيل المشغلات التكيفية الخاصة بـ DualSense.

بث اللعبة
ركزت سوني على كيفية بث اللعب على PS5. في الواقع، لا يستغرق بث لعبة من PS5 إلى يوتيوب أكثر من ثوانٍ قليلة. كل ما تحتاجه هو فتح اللعبة التي تريد بثها، واضغط على زر إنشاء. حدد البث مع X في القائمة الموجودة أسفل الشاشة، متبوعًا باختيار يوتيوب بالضغط على X. فقط تأكد من ربط حساب يوتيوب بحسابك على بلايستيشن. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …