الـى يفتتح أبوابه لعشاق الأطباق العربية الشهية في منطقة السيف

سفاري نت – متابعات

أصبح الآن لسكان وزوّار مدينة دبي وجهة عصرية جديدة – مطعم ومقهى “الــى ” يعلن عن افتتاح أبوابه لجميع عشاق الأطباق العربية الشهية في منطقة السيف، المنطقة التي تروي أصالة الماضي و سحر الحاض

ILA ، العلامة التجارية التي تعني حرفيا الاستمتاع بالطعام و تدعو إلى الاحتفال به و مشاركة أجمل اللحظات من خلاله و على مائدة عصرية عربية بامتياز. يوفر إلى تجربة استثنائية لزواره وقاصديه من خلال مساحة المطعم والمقهى الداخلية والتصاميم العصرية الفاخرة، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية التي تطل على خور دبي والسيف.

يعتمد ويطبق مطعم “إلى” في جميع خدماته أعلى معايير الجودة، كما يقدّم أشهى الأطباق العربية المتنوعة الملائمة للوجبات الرئيسية الثلاث الفطور والغداء والعشاء مثل (شوشوكا فاب) والحساء بأنواعه والسلطات والطاجن، بالإضافة إلى المشاوي والبيتزا والبرغر والسندويشات والمناقيش والمعكرونة. وللأشخاص النباتيين أو المتبعين لنظام الحمية VEGAN نصيب من هذه الأجواء المترفة والفاخرة ، فقد خصص مطعم “إلى” قائمة  JUST VEGAN لزوارهم و عشاق الأطعمة النباتية ، تحدث عنها الشيف كامل الشبراوي قائلاً:” نشهد في وقتنا الحالي الكثير من الأشخاص يتبعون الحميات الغذائية النباتية ، وكوننا المكان الذي يدعو للاحتفال بالطعام و بكل لقمة طيّبة ، أردنا أن يكون لهؤلاء الأشخاص نصيب و مكان في زوايا مطعمنا ، لذلك اعتمدنا تخصيص قائمة أطعمة نباتية طازجة و شهية أملاً في تلبية رغباتهم و إضافة عنصر الاستمتاع بأطباقهم الملائمة للحميات الغذائية التي يتبعونها .

أما عن مقهى إلى، فيقدم هذا القسم لقاصديه الشيشة بأنواعها ونكهاتها المختلفة، إلى جانب توفيره جميع أنواع العصائر الطازجة والمشروبات الباردة والساخنة بما فيها القهوة العربية وكذلك أطباق الحلى والكيك.

قوموا بزيارتنا في مطعم (إلى)، عنواننا:

شارع السيف، بر دبي

أم حرير 1

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: +971 4 358 5822

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

Instagram: @ilauae

Facebook: @ilauae

Tripadvisor: @Ila Cafe

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …