استمتع بعرض RAK IT UP خلال شهر مارس منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة يقدم

سفاري نت – متابعات

يمكن للعائلات والأصدقاء الذين يبحثون عن وجهة شاطئية مثالية للابتعاد عن صخب المدينة الاستمتاع بالإقامة في منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة. ويقدم المنتجع للباحثين عن عطلة فرصة الاستمتاع برحلة العمر بتكلفة مقبولة من خلال عرض “RAK IT UP” لشهر مارس والذي يشمل صفقتي إقامة لا مثيل لهما مع ضيافة راقية وإمكانية الوصول إلى شواطئ خاصة والاستمتاع بمأكولات شهية.

ويشمل العرض جميع المشروبات وغرفة “كينج” داخل مجمع الفندق الرئيسي ووجبة إفطار لشخصين بالغين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال تحت 14 سنة الإقامة وتناول الإفطار مجاناً ضمن هذا العرض. ويبلغ سعر العرض 1650 درهماً في حال الإقامة لمدة ليلتين، أو 1995 درهماً في حال تمديد الإقامة إلى ثلاث ليال. 

وتشمل جميع عروض الإقامة وجبة إفطار يومية وإمكانية الوصول إلى مرافق الدرجة الأولى التي تشمل العديد من المسابح والشاطئ الرملي الأبيض الذي يبلغ طوله 1.5 كيلومتر ومرافق اللياقة البدنية المتطورة بالإضافة إلى اختيار الضيوف من المأكولات العالمية التي يمكن الاستمتاع بها في عدد من المطاعم الحصرية.

وسواء كان الضيف يبحث عن وجهة للهروب من حياة المدينة أو قضاء وقت رائع بصحبة العائلة والأصدقاء، يعد منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة المكان الأمثل لذلك خلال شهر مارس. وللاستفادة من هذا العرض المتميز، يحتاج الضيوف إلى ذكر اسم العرض “RAK IT UP” عند إجراء الحجز.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال على رقم الهاتف 07 228 8844 أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www3.hilton.com/en/hotels/uae/hilton-ras-al-khaimah-resort-and-spa   

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …