مطعم ROKA العالمي الشهير يفتح أبوابه قريباً في فندق والدورف أستوريا الكويت

الكويت – سفاري نت

في أعقاب نجاحه الهائل في لندن ومن ثم في دبي، يصل المطعم الياباني العصري ROKA إلى الكويت، وتحديداً إلى أول فنادق والدورف أستوريا بالدولة، والمرتقب افتتاحه في خريف العام 2021. يضم الفندق، الذي يتبع علامة والدورف أستوريا الفاخرة من هيلتون، 200 غرفة، حيث يقع في مجمع “ذي أفنيوز” الراقي والذي يعد واحداً من أبرز المشاريع التي طورتها شركة مباني على امتداد 360,000 متر مربع ليكون أكبر وجهة للتسوق والترفيه وأسلوب الحياة الراقية بالكويت.

يقدم ROKA تجربة مميزة للقاء والاستمتاع بمشاركة الأطعمة والمشروبات مع الأصدقاء والأحبة في أجواء مفعمة بالنكهات اللذيذة والدفء – ومنهما استوحى المطعم اسمه. ويتمحور أسلوب الطهي في المطعم الحائز على العديد من الجوائز حول طريقة “روباتا” للشوي، والتي تعود أصولها إلى الصيادين في سواحل شمال اليابان، والذين كانوا يطهون السمك على قواربهم باستخدام أنواع مختلقة من الفحم ويتقاسمونه فيما بينهم باستخدام المجاديف.

في تعليقه على الشراكة الجديدة قال السيد وليد الشريان، المدير التنفيذي لشركة مباني: “يسرنا للغاية جلب هذا المطعم الاستثنائي الشهير إلى الكويت. فنحن في مباني نسعى إلى ابتكار التجارب الفريدة التي يستمتع بها عملاؤنا، وهي رؤية تتجسد في قيمنا وفي كافة المشاريع التي نعمل على تطويرها، ونرى في هذه الشراكة فرصة مثالية لإضفاء المزيد من القيمة إلى فندق والدورف أستوريا الكويت الذي سيفتح أبوابه قريباً في الخريف القادم.”

بدوره قال سفين كوخ، الرئيس التنفيذي لشركة أزومي ليمتد: “تسعدنا الشراكة مع مجموعة مباني لافتتاح أول مطاعم ROKA في الكويت، ويسرنا العمل مع محمد عبد اللطيف الشايع الذي نراه واحداً من أبرز قادة الأعمال وأصحاب الرؤية الثاقبة في القطاع. نحن نتطلع إلى التواجد في مجمع “ذي أفنيوز” كأكبر وجهة للتسوق والترفيه في الكويت، إلى جانب العمل مع السيد وليد الشريان وفريقه من أجل شراكة مثمرة.”

يذكر أن مطعم ROKA الكويت ينضم إلى شبكة واسعة من فروع المطعم المرموق، والتي تضم أربعة فروع في لندن وفرع في دبي، بالإضافة إلى فرع من المرتقب افتتاحه قريباً بالرياض. قام المهندس المعماري الشهير نوريوشي موراماتسو بتصميم مطعم ROKA الكويت بشكل يبرز كلًا من السمات العامة التي تربط جميع فروع المطعم معاً والتفاصيل الحصرية الخاصة بفرع الكويت – مما يعكس التطور المستمر للعلامة التجارية مع الحفاظ على طابع ROKA الأصيل، الذي يتميز بوجود شواية الـ”روباتا” في قلب المطعم لتبعث الطاقة والدفء فيه. 

وفي هذا السياق قالت إيما بانكس، نائب رئيس استراتيجيات وتطوير الأغذية والمشروبات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون: “تسعدنا الشراكة مع أزومي لتقديم ROKA، المطعم الياباني الحاصل على العديد من الجوائز، في فندق والدورف أستوريا الكويت. ولا شك لدينا في أن الأطباق الشهية والأجواء الحيوية والمرحّبة في المطعم ستجعله واحداً من أهم الوجهات المرموقة بالمدينة، ونتطلع إلى دعوة ضيوفنا للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة قريباً.” 

تجدر الإشارة إلى أن فندق والدورف أستوريا الكويت، والمقرر افتتاحه في خريف العام الحالي 2021، يقع بجانب مول ذي أفنيوز ليتيح الوصول المباشر إلى أكثر من 1,100 محل تجاري و28 صالة سينما، مما يجعله الوجهة المثالية للترفيه والعمل. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …