الخطوط القطرية تزيد سعتها المقعدية إلى جزر سيشل

سفاري نت – متابعات

تعتزم الخطوط الجوية القطرية زيادة سعة المقاعد على متن الطائرات المتجهة الى جزر سيشيل هذا الصيف مع استئناف رحلاتها مجدداً بمعدل 3 رحلات اسبوعياً، إذ لن يكون هناك حجر صحي أو قيود للزوار القادمين عبر الدوحة.

وتعليقا على ذلك، قال تييري أنتينوري المدير التجاري للخطوط الجوية القطرية: “استأنفنا رحلاتنا إلى جزر سيشل في ديسمبر، والآن تفتح الجزر أبوابها أكثر لاستقبال الزوار، ويسعدنا أن نقدم المزيد من المقاعد المتاحة الى جانب تجربة معززة ومستدامة لركابنا باستخدام طائراتنا من طراز بوينج 787 دريملاينر”.

وبدورها، قالت شيرين فرانسيس الرئيسة التنفيذية لمجلس السياحة في سيشيل: “يسعدنا عودة سيشيل إلى الإنترنت بمعايير دخول واضحة وإجراءات سفر بسيطة في ظل استمرار جائحة كورونا؛ نحن نعتمد كثيرًا على شركائنا من شركات الطيران لاستكمال جهودنا في إعادة تشغيل صناعة السفر والسياحة، التي تعد مهمة جدًا بالنسبة لجزر سيشيل نظرًا لمساهمتها بشكل اساسي في الاقتصاد”.

وتتيح الخطوط الجوية القطرية للمسافرين الذين حجزوا تذاكرهم مباشرة عبرها تغيير أو إلغاء أو استرداد ثمن تذاكرهم، وتتم هذه الإجراءات عبر موقعها الإلكتروني أو التطبيق الخاص من خلال القيام بخطوات بسيطة، في حين أنه إذا تم الحجز من خلال أحد وكلاء السفر، فيجب الاتصال بهم مباشرة للقيام بأي تعديلات أو استرداد.

وقد نوهت الناقلة بخصوص المسافرين الذين تأثرت خطط سفرهم بالقيود الأخيرة والذين لم تبدأ رحلتهم بعد بأنه أمامهم العديد من الخيارات، بما في ذلك تغيير تاريخ السفر، وتغيير الوجهة، واسترداد ثمن التذكرة، مشيرة إلى أن المسافرين يمكنهم الاستفادة من سياسة “سافر مطمئناً” والمزايا التي توفرها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تستأنف رحلاتها جزئياً

سفاري نت – متابعات استأنفت فلاي دبي رحلاتها جزئياً من مطار دبي الدولي اعتباراً من …