بالصور .. أجمل المطاعم في دبي لتناول وجبة الإفطار

سفاري نت – متابعات

أجواء الربيع والطقس المشمس، تحفزنا دائماً للخروج والاستمتاع بتلك الأجواء، من بينها البحث عن تناول وجبة صباحية للإفطار، لاستقبال اليوم بشكل حماسي، سواء كان بعطلات الربيع، أو بأحد الأيام وسط الأسبوع نقلا عن موقع الرؤية.

وقد اخترنا لك قائمة مميزة لأجمل 7 مطاعم بإمارة دبي، والتي تتميز بقوائم ممتازة لوجبات الإفطار، مع ديكورات ومناظر ساحرة، وأفكار أخرى تميز كل مطعم عن غيره.

كلتشر هاوس Kᴜʟᴛᴜʀᴇ Hᴏᴜsᴇ

لمحبي الفنون بمختلف أنواعها، كلتشر هاوس الذي يقع بالجميرا، ليس مجرد مطعم عادي، فهو عبارة عن مقهى ومتجر أزياء ومتجر زهور ومعرض فني ومكتبة.

ومثلما يجمع المكان بين الثقافات والفنون المختلفة، فكذلك يعبّر ديكوره عن الفكرة ذاتها، بداية من المدخل المرصوف بالبلاط الملون، والمجلس العربي، أو مع الكراسي الخوص، والأخرى الملونة المستوحاة من الستايل الأوروبي.

يمنحك كلتشر هاوس تجربة مميزة للتسوق من العديد من الماركات التي تتميز بطابعها الفني الفريد، تحديداً تلك التي تحمل توقيع المصممين المحليين.

أما عن الطعام، فبالطبع ستكون القائمة مختلفة كطابع المكان، والتي تُبدع بتقديم أطباق ممتازة من جميع أنحاء العالم، على غرار بيض بينيديكت مع الهالابينيو، وطبق مازة مع الخبز المغربي والأفوكادو على خبز التوست، وكاسات الآساي، بجانب المشروبات الصحية المنعشة، والقهوة ذات النكهات الرائعة.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح كل أيام الأسبوع في الفترة بين 9 صباحاً إلى 8 مساءً

الأسعار

نحو 60- 100 درهم إماراتي للفرد الواحد

مطعم لينز برج الإمارات Leen’s Emirates towers

إذا كنت تبحث عن إطلالة ساحرة، لتستقبل بها يومك، وأنت تتناول وجبة الإفطار الصباحي، فمطعم لينز، يقدم لك إطلالة ذات أجواء ثقافية ساحرة، لمتحف المستقبل، أحد أشهر المعالم السياحية في دبي.

توجد بالمطعم ساحة داخلية تتميز بطابع عصري مريح، بينما في الخارج فتشعر وكأنك تحتضن متحف المستقبل، إذ يقع المطعم في ساحة اللوبي الخاصة ببرج الإمارات في دبي.

يحرص المطعم على تقديم أطعمة متنوعة، لكنها تتسم في الغالب بألوانها الرائعة باختيار خضراوات صحية، مع الأطعمة الأخرى الغنية بالبروتينات مثل البيض المقلي، واللحوم المتبلة.

مواعيد المطعم

المطعم مفتوح كل أيام الأسبوع في الفترة بين 7 صباحاً إلى 8 مساءً

الأسعار

نحو 40- 80 درهماً إماراتياً للفرد الواحد

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …