بالصور .. أكثر أجنحة الفنادق في دبي فخامة لعام 2021

سفاري نت – متابعات

دخلت 4 فنادق في دبي قائمة مجلة Elite Traveller المتخصصة في السفر والسياحة، لأكثر الأجنحة فخامة في العالم لعام 2021، وذلك بعد أن أصبحت الفنادق تولي اهتماماً كبيراً بالأجنحة والفيلات الخاصة بها في ظل أزمة الكورونا، بحيث تقدم كل ما يتعلق بالراحة والرفاهية لضيوفها، طوال إقامتهم في الفندق، ولا يضطرون إلى الخروج كثيراً والاختلاط بالآخرين نقلا عن موقع الرؤية.

وإليك قائمة بالفنادق التي تمتلك أفخم الأجنحة والغرف ضمن الأفضل عالمياً بإمارة دبي، بحسب الموقع الرسمي الخاص بمجلة Elite Traveller.

منتجع وان آند أونلي جزيرة النخلة One&Only The Palm

يقدّم المنتجع فرصة الحصول على فيلا خاصة على شاطئ البحر بغرفتي نوم، حيث استطاع الفندق أن يجد بجزيرة النخلة المزدحمة، منطقة بعيدة وهادئة نوعاً ما، تحديداً في منطقة الهلال الغربي.

وأكثر ما يميز تلك الفيلات أنها تمتزج بجمال تصميم الهندسة المعمارية الأندلسية مع التفاصيل العربية لجعل أجواء الفنادق الأكثر سحراً في دبي، كما توفر الفيلات المكونة من غرفتي نوم على شاطئ البحر خصوصية فريدة، حيث تبلغ مساحتها 3498 قدماً مربعاً، ويتمتع التراس بإطلالات رائعة على الخليج العربي، هذا بالإضافة إلى المسبح الخاص، ليشعر الضيوف وكأنهم بجزيرة خاصة بهم.

برج العرب جميرا Burj Al-Arab Jumeirah

الأجنحة ببرج العرب في الجميرا، تعبّر عن الأسلوب الأمثل للرفاهية، بداية من أجهزة الأيباد من الذهب عيار 24 قيراطاً، ومهبط الطائرات المروحية، والديكورات الفخمة واللافتة.

ويتميز الجناح الملكي الخاص بالفندق، الذي يتكون من غرفتين، كل غرفة منهما تحتوي على جاكوزي خاص، وغرفة طعام تتسع لـ12 شخصاً، وسينما، ومكتبة، وصالة، وغرفة معيشة، وباراً يتم تجهيزه بكل ما تفضّله، هذا بالإضافة إلى وجود تقديم خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، كما يحتوي الجناح على مدخل منفصل للموظفين، ومطبخ كبير للخدم.

بولغاري دبي bvlgari hotel dubai

يقع منتجع بولغاري في دبي على جزيرة خليج الجميرا على شكل حصان البحر، بتصميم فريد من نوعه من تصميم المهندسين المعماريين الإيطاليين المشهود لهم أنطونيو سيتريو وباتريشيا فييل، وتبدو واجهة الفندق وكأنها طبقات عملاقة من المرجان.

ويقدم الفندق فرصة الحصول على فيلات خاصة لمزيد من الخصوصية، تحتوي على 3 غرف نوم فخمة، وغرفة معيشة، ومطبخ، ومساحة طعام فاخرة تتسع لـ14 شخصاً، وسينما خاصة، وحمام تقليدي، ومساج مائي داخلي.

أما المساحة الخارجية فهي كبيرة مثل الداخل تقريباً، حيث توجد بها حديقة موّرقة شاسعة تدعوك لقضاء أيام تحت أشعة الشمس قبل الاسترخاء في المسبح بيضاوي الشكل، مع وجود شرفة مزخرفة لتناول الكوكتيلات.

آرماني دبي Armani Dubai

يتميز فندق آرماني برفاهية خاصة، مع ألوانه المريحة المخملية، وسط المدينة الصاخبة، ولهذا تجد أجنحة الفندق تمنحح فرصة الاسترخاء، بدرجاتها الذهبية الباهتى، والظلال المحايدة، كما يتمتع الجناح المكون من غرفتي نوم بإطلالات استثنائية من داخل برج خليفة، مع وجود غرفة للمعيشة، وغرفة لتناول الطعام، فضلاً عن الصالة الرياضية الخاصة، أما إذا كنت في المدينة لتصل إلى المتاجر، فإن الفندق له مدخل مباشر وسري إلى دبي مول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …