بالصور .. أفضل الأماكن لتناول وجبة السحور في دبي

سفاري نت – متابعات

توّفر العديد من المطاعم في إمارة دبي برمضان 2021، فرصة الاستمتاع بتناول السحور، بأجواء رمضانية مميزة، وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب أزمة كورونا، مع تقديم عروض رائعة تشمل قوائم طعام لذيذة بمناسبة الشهر الفضيل، هذا بالإضافة إلى اللمسات التي يضيفها كل مطعم بديكوراته وطابعه الخاص نقلا عن موقع الرؤية.

أفضل أماكن السحور في دبي في رمضان 2021

الفيروز لاونج

في ردهة جميرا القصر، يمكنك الاستمتاع بأجمل وجبات السحور، بإطلالة رائعة على برج العرب، والممرات المائية، وسط الديكور العربي المستوحى من التراث، ذي الأسقف العالية، والعواميد المصنوعة من خشب الأرابيسك.

ويقدم المطعم العديد من الأطباق العربية الشرقية، كالتبولة، وسلطات الحمص، بالإضافة إلى الحلويات الرمضانية اللذيذة مثل الكنافة والبسبوسة.

الأسعار تبدأ من 150 درهماً إماراتياً للفرد.

حديقة رافلز

تفتح حديقة رافلز أبوابها للاستمتاع بقوائم الطعام الشهية، وتعتبر هي المكان الأفضل للعائلات، لتناول وجبات السحور، تحت سماء الليل في حديقة رافلز الهادئة في الهواء الطلق مع الكابينة الخاصة بك أو في صالون رافلز الأيقوني.

يمكنك الاختيار بين باقات متنوعة من الأطعمة والمشروبات في حديقة رافلز، ما بين المقبلات الساخنة والباردة، والمشاوي مثل كفتة الضأن، والشيش طاووق، والشيش كباب، والحلويات اللذيذة محلية الصنع مثل زنود الست وأم علي.

أما في الصالون، فيقدم مغامرات الحلويات العربية خلال ساعات السحور مع مجموعة غير محدودة من الحلويات العربية الطازجة مثل زنود الست، عيش عرايا، الكلاج، القطايف مع المكسرات أو الكريمة بما في ذلك القهوة أو الشاي.

الأسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً للفرد في حديقة رافلز.

الأسعار تبدأ من 105 دراهم إماراتية للفرد في صالون رافلز.

ردهة السلطان

يقدم ردهة السلطان من داخل فندق جميرا زعبيل سراي، بنخلة جميرا، فرصة تناول وجبات السحور بأعداد محدودة، في الهواء الطلق، إذ يمكنك تناول العديد من الأطباق الشهية حسب الطلب، تتنوع ما بين الشوربات، والوجبات الرئيسية كاللحوم، مع المشروبات الرمضانية مثل قمر الدين.

لم يتم تحديد أسعار محددة لوجبات السحور.

منزل داون تاون

أجواء شبابية ممتعة، يمكنك الاستمتاع بها أثناء تناول وجبات السحور في منزل داون تاون دبي، وسط ديكور رائع ذي اللمسات العربية الأصيلة، ويحرص المطعم على تقديم وجبات متنوعة ومختلفة مستوحاة من الأكلات العربية الشرقية.

الأسعار تبدأ من 190 درهماً إماراتياً للفرد.

آرماني دبي بافيليون برج خليفة

آرماني بافليون برج خليفة، من الأماكن الراقية التي تفتح أبوابها لتناول وجبات السحور في شهر رمضان 2021، وسط ديكوراته الأنيقة والكلاسيكية، على أنغام الموسيقى.

الأسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً للفرد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …