طيران الخليج تعود إلى ملقا هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

تستعد طيران الخليج لاستئناف رحلاتها المباشرة إلى مدينة ملقا في إسبانيا، وصرحت الناقلة في معرض إضافتها إلى قائمتها الموسمية للوجهات الساحلية في أوروبا، أنها سوف تشغل رحلتين أسبوعيتين إلى ملقا اعتبارًا من 30 يونيو حتى 29 أغسطس من العام الجاري.

ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع النمو الاستراتيجي لشبكة الناقلة خلال عطلة الصيف ومع تزايد الطلب على السفر. استكمالاً لنجاح هذه الوجهة الموسمية في العام 2019، ستسيّر طيران الخليج رحلاتها الطويلة إلى ملقا باستخدام طائرتها من طراز “بوينج 9-787 دريملاينر” الرائدة.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي: “لطالما كانت ملقا وجهة شهيرة في منطقتنا! نحن متحمسون للغاية للعودة إلى إسبانيا هذا الصيف لتلبية الإقبال التدريجي على السفر ورغبة عملائنا في قضاء عطلاتهم بالخارج، لدينا مجموعة رائعة من الوجهات لمسافرينا هذا الصيف، سواء كان سفرهم لزيارة المدن المألوفة أو لاستكشاف معالم جديدة”.

وكانت الناقلة قد أعلنت أنه اعتبارًا من 13 مايو 2021 سيتم تشغيل جميع رحلاتها بطاقم حاصل على التطعيم ضد فيروس “كوفيد-19” بنسبة 100%، بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة.

وقد بدأت الناقلة حملة داخلية لحث طاقم العمليات وموظفي الصف الأمامي على التطعيم منذ ديسمبر 2020، وهي فخورة بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية.

بالإضافة إلى ذلك، كانت طيران الخليج قد أعلنت في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس كورونا مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي ستشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة بكورونا الغير متوقع أثناء السفر.

وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج بدءًا من 10 مايو وحتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين “كوفيد-19” دون أي تكلفة إضافية.

وسيتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم بكوفيد-19 أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي.

وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …