جونز سوشال يفتتح أبوابه رسمياً في فندق ميلينيوم المطار دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم جونز ذا جروسر الحائز على الجوائز، “جونز سوشيال” في فندق ميلينيوم المطار دبي، ويشتهر المطعم بمنتجاته غير التقليدية وأقسام الجبن الفاخرة، ويعكس المفهوم المبتكر للمطعم والملتقى الاجتماعي.

ويقع المطعم في بهو فندق ميلينيوم المطار دبي، الأجواء المرحة وحب السفر سواء في تصميمه الداخلي أو في لمساته المميزة في الأطباق، فهو يمتاز بأجواء تساعد على الاسترخاء ومفعمة بالمتعة والجمال وحب السفر وكل ما يتوقعه المرء من علامة جونز ذا كروسر.

ويضمّ مطعم جونز سوشيال ردهة وقاعة طعام ومطبخًا مفتوحًا تقع في وسطه شواية الحطب الكبيرة وركنًا مخصصًا لأنواع الجبن وشرائح اللحم الفرنسية وصالة للاسترخاء مليئة بالكراسي المريحة ومفروشة بسجادات الكليم ومزينة بالحرف اليدوية التي تزيد من رونق المكان.

كذلك، يضمّ المطعم مساحة فاخرة عالية السقف ومجهزة بأحدث التقنيات تتمتّع بإطلالة مكشوفة، يمكن حجزها إما كغرفة اجتماعات أو كقاعة طعام خاصة.

كما يجعل التصميم الداخلي الذوّاق من مطعم جونز سوشيال وجهة يومية، إذ يقدّم ألذّ المأكولات المميزة على الفطور والغداء والعشاء، كذلك تدعو مساحة العمل التي تتميز بالظلال البيضاء الضيوف لبدء مغامرة جديدة على وقع الموسيقى الهادئة.

ويستقبل جونز سوشيال الضيوف كافة أيام الأسبوع، من الساعة 8 صباحًا حتى 1 بعد منتصف الليل لتناول الفطور والغداء والعشاء والوجبات الخفيفة أو للعمل ضمن أجواء مثالية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

انطلاق الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي للمأكولات هذا الأسبوع

دبي – سفاري نت تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدورة الحادية عشرة من مهرجان دبي …