افتتاح مطعم UDN المتخصص بنودلز أودون الأول من نوعه في أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلن UDN، المطعم المتخصص بنودلز أودون الأول من نوعه في أبوظبي، عن افتتاح أبوابه رسمياً هذا الشهر في العاصمة الإماراتية، حيث تقدّم الوجهة الجديدة مجموعةً واسعةً من المأكولات اليابانية الشهيرة، بما فيها نودلز أودون المُحضر طازجاً وأطباق الرامن التقليدية وكيك الحليب الياباني الشهي.

ويبدع المطعم، الذي يحمل مفهوماً مميزاً برعاية علامة دريفن كوفي المتخصصة في القهوة، بإعداد أروع أطايب النودلز الشهيرة في اليابان التي لاقت إعجاب الذواقة لقرونٍ طويلة.

ويحرص UDN على إعداد أطباقٍ طازجة على الدوام تتمحور حول نودلز أودون، ويتيح للضيوف اختيار ما يحلو لهم من قائمةٍ متنوعة تضمّ ألذ الأصناف، بما فيها طبق الرامن التقليدي والرامن بالكاري ودجاج كاتسو، مع مزيدٍ من وصفات أودون المقرر إضافتها خلال الأشهر المقبلة. كما سيتسنّى للزوار الاستمتاع بأطايب المقبلات والحلويات اليابانية، مثل فطائر جيوزا والإيدامامي وتمبورا القريدس، إضافة إلى كرات الموتشي وكيك الحليب اللذيذ.

وتعليقاً على الموضوع، قال راشد الفهيم، مؤسس UDN: “لطالما ارتبط المطبخ الياباني بوجبات الرامن التقليدية والمعروفة لدى الجميع، لكن أردنا التركيز على نودلز أودون الشهي، حيث نفخر بكوننا أول مطعم متخصص بنودلز أودون في أبوظبي، ونتطلع للترحيب بزوارنا الذين سيستمتعون بأطايبنا التقليدية والطازجة التي ترتقي بمعايير التميز إلى مستوياتٍ جديدة”.

ويدعو مطعم UDN الذواقة لاختبار تجربةٍ لا تضاهى من موقعه المتميز على طريق المطار القديم في أبوظبي مع مرافق مريحة لركن السيارات وخدمات دفع غير نقدي هي الأولى من نوعها في الإمارات، التزاماً بتدابير الصحة والسلامة المتعلّقة بجائحة كوفيد-19 في ضوء التوجيهات الصادرة عن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الدولة.

يمكن متابعة UDN عبر مواقع التواصل الاجتماعي: udn.ae@

الموقع: طريق المطار القديم، صالة 1، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل: من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 ليلاً

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 310 6489 50 971+ أو 037 413 024

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …